موقع يلا ماتش - Yalla match مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع مجانا

ريال مدريد,ريال مدريد دوري ابطال اوروبا,اخبار ريال مدريد اليوم,اخبار ريال مدريد,موعد مباراة ريال مدريد القادمة,ريال مدريد اليوم,نهائي دوري أبطال أوروبا 2024,موعد مباراة ريال مدريد ودورتموند في نهائي دوري ابطال اوروبا 2024,مباراة ريال مدريد ودورتموند,موعد نهائي دوري ابطال اوروبا 2024,تاريخ مباراة ريال مدريد ودورتموند,موعد مباراة ريال مدريد ودورتموند,دوري ابطال اوروبا 2024,اخر اخبار ريال مدريد,ريال مدريد و برشلونه,دوري الابطال


يستعد فريق ريال مدريد الإسباني للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة عشرة في تاريخه، عندما يواجه بوروسيا دورتموند الألماني في نهائي البطولة. ستقام المباراة على ملعب “ويمبلي” في العاصمة الإنجليزية لندن، في الساعة العاشرة مساءً غدًا، السبت.

تأهل ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثامنة عشرة بعد تجاوز فريق بايرن ميونخ الألماني في نصف النهائي. انتهت مباراة الذهاب بالتعادل 2-2، فيما فاز ريال مدريد في مباراة الإياب على ملعب سانتياجو برنابيو بنتيجة 2-1.

من جانبه، وصل بوروسيا دورتموند إلى النهائي بعد التفوق على باريس سان جيرمان الفرنسي في نصف النهائي، حيث فاز عليه ذهابًا وإيابًا بنتيجة 1-0.

يُعد ريال مدريد الفريق الأكثر تتويجًا بلقب دوري أبطال أوروبا برصيد 14 لقبًا، متفوقًا بفارق كبير على أقرب منافسيه فريق ميلان الإيطالي الذي يمتلك 7 ألقاب. يأتي بعده كل من ليفربول وبايرن ميونخ برصيد 6 ألقاب لكل منهما، بينما يحتل برشلونة المركز الرابع برصيد 5 بطولات. أما بوروسيا دورتموند فقد فاز بالبطولة مرة واحدة في موسم 1996-1997.

ريال مدريد,ريال مدريد دوري ابطال اوروبا,اخبار ريال مدريد اليوم,اخبار ريال مدريد,موعد مباراة ريال مدريد القادمة,ريال مدريد اليوم,نهائي دوري أبطال أوروبا 2024,موعد مباراة ريال مدريد ودورتموند في نهائي دوري ابطال اوروبا 2024,مباراة ريال مدريد ودورتموند,موعد نهائي دوري ابطال اوروبا 2024,تاريخ مباراة ريال مدريد ودورتموند,موعد مباراة ريال مدريد ودورتموند,دوري ابطال اوروبا 2024,اخر اخبار ريال مدريد,ريال مدريد و برشلونه,دوري الابطال
بث مباشر مباراه ريال مدريد ضد دورتموند في نهائي دوري الابطال 2024

موعد مباراه ريال مدريد و دورتمون في نهائي دوري الابطال

تقام مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند اليوم، السبت 1 يونيو، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب “ويمبلي” الشهير في مدينة لندن.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند

ستُنقل المباراة عبر الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط، قناة بي إن سبورتس 1 (beIN Sports 1).

معلق مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند

أعلنت قنوات بي إن سبورتس أن المعلق الرياضي الشهير حفيظ دراجي سيتولى التعليق على المباراة على قناة بي إن سبورتس 1.

تشكيله ريال مدريد اليوم امام دورتموند

أعلن كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، عن قائمة اللاعبين المشاركين في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، مشملًا جميع اللاعبين، بما فيهم المصابون. وجاءت القائمة كالتالي:

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا- أندري لونين- كيبا- فران

و في الدفاع: داني كارفاخال- إيدير ميليتاو- ديفيد ألابا- ناتشو- لوكاس فاسكيز- فران جارسيا- أنطونيو روديجير- فيرلاند ميندي

وفي خط الوسط:- جود بيلينجهام- توني كروس- لوكا مودريتش- إدواردو كامافينجا- فيديريكو فالفيردي- داني سيبايوس- أردا جولر- ماريو مارتين

وفي الهجوم:- فينيسيوس جونيور- رودريجو- خوسيلو- براهيم دياز

ريال مدريد امام دورتموند

أكد كارلو أنشيلوتي، مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، أنه وفريقه ينتظرون نهائي دوري أبطال أوروبا بشغف كبير، معربًا عن عزمهم بذل كل جهدهم للفوز باللقب على حساب بوروسيا دورتموند.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي قبل المباراة: “نحن متحمسون للغاية للنهائي ونشعر بكل ما يتطلبه من إثارة. لا نعتبر أنفسنا المرشحين الأوفر حظًا، لأننا نواجه فريقًا يستحق التأهل أيضًا. لقد أظهروا الجودة والالتزام والسلوك الجيد. نعلم أننا يجب أن نعاني ونقاتل، كما هو الحال في كل النهائيات”.

ريال مدريد اكثر الانديه تتويج بالقب

منذ تأسيس دوري أبطال أوروبا في عام 1955، احتل ريال مدريد مكانة استثنائية كأحد أبرز الأندية الأوروبية. وبفضل تاريخه العريق وقاعدته الجماهيرية الواسعة، استطاع النادي الملكي تحقيق نجاحات مذهلة في هذه البطولة الرفيعة المستوى.

بدأ تألق النادي الملكي في دوري أبطال أوروبا منذ بداية البطولة، حيث تمكن من التتويج باللقب في أول خمس نسخ متتالية بين عامي 1956 و1960، وهو إنجاز تاريخي يعكس الهيمنة المطلقة التي كان يمارسها الفريق في ذلك الوقت.

ومع مرور الزمن، استمر النادي الملكي في تحقيق النجاحات في البطولة الأوروبية، ورغم بعض الفترات الصعبة، إلا أنه استطاع العودة بقوة في التسعينيات والألفية الجديدة. فاز الفريق باللقب في سنوات 1998، 2000، و2002، مما أكد على قدرته على المنافسة والتألق في المحافل الأوروبية الكبيرة.

ولكن العصر الحديث شهد تحقيق النادي الملكي لنجاحات استثنائية أكثر، حيث تمكن النادي من تحقيق اللقب أربع مرات في فترة قصيرة خلال العقد الأخير. ومن بين هذه الانتصارات، تألق الفريق بشكل خاص في المواسم 2013-2014 و2015-2016 و2016-2017، حيث فاز بالبطولة ثلاث مرات متتالية، وهو إنجاز لم يسبق لأي نادٍ آخر تحقيقه في تاريخ البطولة.

وتعود أسباب النجاح الكبير لريال مدريد في دوري أبطال أوروبا إلى عدة عوامل، منها القيادة القوية والتكتيكات الرائعة للمدربين، والتنظيم الجيد للنادي، بالإضافة إلى جذبه لأفضل اللاعبين في العالم. كل هذه العوامل ساهمت في جعل ريال مدريد لا يُقهر في الساحة الأوروبية ويُعتبر بلا منازع أحد أعظم الأندية في تاريخ كرة القدم.

اخبار ذات صله

يلا ماتش - Yalla match

موقع يلا ماتش - Yalla match مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع مجانا يعتبر موقع يلاماتش من المواقع الصاعدة التي تقدم أهم المباريات بكافة انواعها في جميع مختلف الدوريات حيث يعمل Yalla match علي توفير خدمة البث المباشر بجودة عالية بدون تقطيع سوف تشاهد علي موقعنا يلا ماتش مباريات الدوري الانجليزي , مباريات الدوري الاسباني , مباريات الدوري الايطالي, مباريات الدوري الفرنسي , مباريات الدوري الالماني , من خلال Yalla shoot match سوف تشاهد أقوي المباريات الأوروبية والأفريقية سوف تشاهد دوري ابطال اوروبا ودوري ابطال افريقيا كل هذا واكثر من خلال يلا ماتش سوف تجد اهم المباريات لفريقك المفضل سواء كنت تشاهد من خلال الهاتف او اللاب توب مشاهدة ممتعة لكم من خلال موقعنا