موقع يلا ماتش - Yalla match مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع مجانا

في إطار استعدادات فريق الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر لمواجهة الاتحاد السكندري في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري، ينهي الفريق استعداداته اليوم الاثنين. يشتمل ذلك على مران الفريق الأول والأخير قبل المباراة، حيث سيتم الإعلان عن قائمة اللاعبين المشاركين في المباراة، والتي سيتم دخولهم في معسكر مغلق ليلة المباراة.

مباراه الاهلي و الاتحاد السكندري 

وتعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري ذات أهمية كبيرة في مسار الفريق الأحمر نحو تحقيق النتائج الإيجابية في الدوري المحلي، حيث يسعى الأهلي لتصحيح مساره والصعود في جدول الترتيب من خلال الفوز في المباريات المؤجلة، مما يعزز آماله في المنافسة على اللقب المحلي، إضافة إلى رغبته في تحقيق النجاح في دوري أبطال أفريقيا والفوز بالبطولة بعد التأهل للمباراة النهائية لمواجهة الترجي التونسي.

موعد مباراع الاهلي و الاتحاد السكندري 

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في السابعة مساء غدٍ الثلاثاء على استاد القاهرة الدولي، ضمن المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري.

على الصعيدين الفني والإحصائي، يأتي الأهلي بعد فوزه على الجونة بثلاثة أهداف نظيفة في آخر ظهور له بالدوري، بينما حقق الاتحاد السكندري فوزًا على بلدية المحلة بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة الأخيرة.

جدول ترتيب الدوري المصري

وفي جدول ترتيب الدوري المصري، يحتل الأهلي المركز العاشر برصيد 27 نقطة بعد خوض 13 مباراة، في حين يحتل الاتحاد السكندري المركز الرابع برصيد 32 نقطة بعد خوض 20 مباراة.

القنوات الناقله لمباراه الاهلي و الاتحاد السكندري

ستقوم قناة أون تايم سبورتس بنقل مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري، مع استضافة استوديو تحليلي يشارك فيه نجوم الكرة المصرية.

تشكيله الاهلي امام الاتحاد السكندري 

من المتوقع أن يعتمد مارسيل كولر على تشكيلة 4-3-3 في مواجهة الاتحاد السكندري، مع بعض التغييرات البسيطة لمواجهة الإجهاد وضمان استعداد اللاعبين الرئيسيين. إليك التشكيل المتوقع للأهلي:

حراسة المرمى:مصطفى شوبير

الدفاع:- على معلول- رامي ربيعة- محمود متولي- عمر كمال

الوسط:- إمام عاشور- أكرم توفيق- مروان عطية

الهجوم:- أحمد عبدالقادر- أنتوني موديست- حسين الشحات

من المتوقع أن يحافظ كولر على قوام الفريق الأساسي مع بعض التعديلات البسيطة، مثل إراحة بعض اللاعبين الأساسيين وإعطاء فرصة لبعض العناصر الاحتياطية لإظهار قدراتها. يتوقع أن يكون الفريق جاهزًا لتحقيق الفوز والمنافسة بقوة في المباراة.

يرجى ملاحظة أن هذا التشكيل المتوقع قابل للتغيير قبل بداية المباراة بناءً على آخر التطورات والاستعدادات للفريق.

تشكيله الاتحاد السكندري امام الاهلي 

تشكيلة الاتحاد السكندري المتوقعة لمواجهة الأهلي:

حراسة المرمى:المهدي سليمان

الدفاع:- كريم الديب- إسلام أبوسليمة- مصطفى إبراهيم- هشام صلاح

الوسط:- موريو ساليفو- عمر الوحش- عبدالغني محمد

الهجوم:- أحمد عادل ميسي- كريستوف مابولولو- بنجامين بواتينج

يبدو أن طارق العشري يعتمد على تشكيلة 4-3-3 التي تمتاز بقوة الهجوم والتنوع في الوسط. من المتوقع أن يكون الاتحاد السكندري مستعدًا لخوض مباراة قوية ضد، ويسعى لتحقيق الفوز وإحداث التغيير في جدول الترتيب.

يرجى ملاحظة أن هذه التشكيلة المتوقعة قد تتغير قبل بداية المباراة بناءً على آخر التطورات والاستعدادات للفريق.

الدوري المصري,الدورى المصرى,الدوري المصري الممتاز,الدوري المصري,ترتيب الدوري المصري,جدول مواعيد الدوري المصري,موعد مباراة الاهلي القادمة في الدوري المصري,القنوات المميزة مباراة الاهلي والزمالك القادمة في الدوري,تحليل الدوري المصري,القنوات المميزة لمباراة الاهلي اليوم,ماهى القنوات المميزة لمباراة الاهلي اليوم,نتائج مباريات اليوم في الدوري المصري,القنوات المميزة لمباراة الاهلي,ترتيب الدوري المصري
مباراه الاهلي و الاتحاد السكندري في الدوري المصري والقنوات الناقله لها

 

 

 

يلا ماتش - Yalla match

موقع يلا ماتش - Yalla match مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع مجانا يعتبر موقع يلاماتش من المواقع الصاعدة التي تقدم أهم المباريات بكافة انواعها في جميع مختلف الدوريات حيث يعمل Yalla match علي توفير خدمة البث المباشر بجودة عالية بدون تقطيع سوف تشاهد علي موقعنا يلا ماتش مباريات الدوري الانجليزي , مباريات الدوري الاسباني , مباريات الدوري الايطالي, مباريات الدوري الفرنسي , مباريات الدوري الالماني , من خلال Yalla shoot match سوف تشاهد أقوي المباريات الأوروبية والأفريقية سوف تشاهد دوري ابطال اوروبا ودوري ابطال افريقيا كل هذا واكثر من خلال يلا ماتش سوف تجد اهم المباريات لفريقك المفضل سواء كنت تشاهد من خلال الهاتف او اللاب توب مشاهدة ممتعة لكم من خلال موقعنا