موقع يلا ماتش - Yalla match مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع مجانا

بث مباشر مباره بايرليفركوزن ضد كايزرسلاوترن في كأس المانيا

موعد مباراه الزمالك امام سموحه

اليوم، السبت، يختم فريق الزمالك تدريباته استعداداً لمباراته المرتقبة ضد سموحة يوم غد الأحد في استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري المصري.

المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز يضع الرتوش النهائية على خطته لمواجهة سموحة، حيث يركز على معالجة الأخطاء التي ارتكبها لاعبوه في المباراة السابقة أمام البنك الأهلي.

مواجهة الزمالك وسموحة مقررة في السابعة مساء يوم الأحد، ويتصدر الزمالك المركز الثاني عشر برصيد 24 نقطة، بينما يحتل سموحة المركز السابع برصيد 28 نقطة.

القنوات الناقلع لمباراه الزمالك امام سموحه

سيقوم قناة أون تايم سبورتس بنقل المباراة، مع استوديو تحليلي يضم نجوم كرة القدم المصرية.

أما فيما يتعلق بنهائي كأس الكونفدرالية، فسيواجه الزمالك نهضة بركان المغربي، ومن المتوقع أن تكون المباراة مثيرة، حيث يسعى كل فريق للتتويج باللقب.

تشكيله مباراه الزمالك امام سموحه

وأعلن الجهاز الفني للزمالك تشكيلته لمواجهة سموحة، وتضم القائمة العديد من النجوم والمواهب المميزة، ومن المتوقع أن يقدموا أداء قويا في هذه المباراة الهامة.

 

 

 

يلا ماتش - Yalla match

موقع يلا ماتش - Yalla match مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع مجانا يعتبر موقع يلاماتش من المواقع الصاعدة التي تقدم أهم المباريات بكافة انواعها في جميع مختلف الدوريات حيث يعمل Yalla match علي توفير خدمة البث المباشر بجودة عالية بدون تقطيع سوف تشاهد علي موقعنا يلا ماتش مباريات الدوري الانجليزي , مباريات الدوري الاسباني , مباريات الدوري الايطالي, مباريات الدوري الفرنسي , مباريات الدوري الالماني , من خلال Yalla shoot match سوف تشاهد أقوي المباريات الأوروبية والأفريقية سوف تشاهد دوري ابطال اوروبا ودوري ابطال افريقيا كل هذا واكثر من خلال يلا ماتش سوف تجد اهم المباريات لفريقك المفضل سواء كنت تشاهد من خلال الهاتف او اللاب توب مشاهدة ممتعة لكم من خلال موقعنا