موقع يلا ماتش - Yalla match مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع مجانا

بث مباشر مباره بايرليفركوزن ضد كايزرسلاوترن في كأس المانيا

موعد مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني

تتجه أنظار عشاق الكرة الإسبانية نحو اللقاء القادم بين فريق برشلونة وفريق ريال سوسيداد، والذي يُنتظر بشغف ضمن الجولة الخامسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم “لا ليجا” في موسم 2023/2024. تقام المباراة على أرضية ملعب “لويس كومبانيس الأولمبي”، معقل فريق برشلونة.

يسعى فريق برشلونة إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور للفوز في هذا اللقاء، بهدف التقدم في جدول ترتيب الدوري الإسباني والاقتراب من المراكز الأعلى. بينما يسعى فريق ريال سوسيداد إلى تحقيق نتيجة إيجابية وتحسين موقعه في الجدول.

موعد المباراة هو مساء الإثنين الموافق 13 مايو الحالي، عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونه ضد ريال سوسيداد

تعتبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس هي القنوات الناقلة الحصرية لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في هذا الموسم، وبالتالي ستكون القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد أيضًا.

تشكيله برشلونه امام ريال سوسيداد

في حراسة المرمى، سيكون مارك أندريه تير شتيجن هو الحارس الأساسي لفريق برشلونة.

في خط الدفاع، سيلعب رونالد أراوخو وجول كوندي وأندرياس كريستنسن وأليخاندرو بالدي أساسيين.

أما في خط الوسط، فمن المتوقع أن يكون تشكيل الوسط مكونًا من سيرخيو بوسكيتس وفرينكي دي يونج وجافي وبيدري.

في خط الهجوم، سيلعب روبرت ليفاندوفسكي وعثمان ديمبيلي.

أما على مقاعد البدلاء، فسيكون تواجد كل من أرناو تيناس وإجناسيو بينيا وهيكتور بيليرين وفيران توريس وأنسو فاتي وماركوس ألونسو وجوردي ألبا وفرانك كيسييه وسيرجي روبيرتو ورافينيا دياز وإريك جارسيا.

موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد,مباراة برشلونة وريال سوسيداد,القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال سوسيداد,برشلونة وريال سوسيداد,موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم,موعد المباراة القادمة في برشلونة,مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم,توقيت مباراة برشلونة وريال سوسيداد,مباراة برشلونة و ريال سوسيداد,موعد مباراة برشلونة اليوم,موعد المباراة برشلونة,موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد,موعد مباراة برشلونة و ريال سوسيداد,برشلونة ضد ريال سوسيداد
مباراه برشلونه ضد ريال سوسيداد

يلا ماتش - Yalla match

موقع يلا ماتش - Yalla match مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع مجانا يعتبر موقع يلاماتش من المواقع الصاعدة التي تقدم أهم المباريات بكافة انواعها في جميع مختلف الدوريات حيث يعمل Yalla match علي توفير خدمة البث المباشر بجودة عالية بدون تقطيع سوف تشاهد علي موقعنا يلا ماتش مباريات الدوري الانجليزي , مباريات الدوري الاسباني , مباريات الدوري الايطالي, مباريات الدوري الفرنسي , مباريات الدوري الالماني , من خلال Yalla shoot match سوف تشاهد أقوي المباريات الأوروبية والأفريقية سوف تشاهد دوري ابطال اوروبا ودوري ابطال افريقيا كل هذا واكثر من خلال يلا ماتش سوف تجد اهم المباريات لفريقك المفضل سواء كنت تشاهد من خلال الهاتف او اللاب توب مشاهدة ممتعة لكم من خلال موقعنا