موقع يلا ماتش - Yalla match مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع مجانا

بث مباشر مباره بايرليفركوزن ضد كايزرسلاوترن في كأس المانيا

المدير الفني لفريق ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، قد أعلن قائمة اللاعبين المستدعاة لمواجهة نظيره غرناطة في الجولة 36 من الدوري الإسباني. ستقام المباراة على ملعب “نويفو لوس كارمينيس”، في تمام السابعة والنصف مساءً بتوقيت محلي يوم السبت.

موعد مباراه ريال مدريد امام غرناطه

موعد مباراة ريال مدريد وغرناطة في الجولة 35 من الدوري الإسباني لموسم 2023-2024 هو يوم السبت، الموافق 11 مايو/آيار 2024. ستُقام المباراة على ملعب نويفو لوس كارمينيس.

ومن المقرر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً (19:30) بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

القنوات الناقله لمباراه ريال مدريد ضد غرناطه

شبكة قنوات بي إن سبورتس تحمل حقوق بث مباريات بطولة الدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط، وستقوم بنقل مباراة ريال مدريد وغرناطة من خلالها. تم تخصيص قناة beIN Sports HD 1 لبث هذا اللقاء المهم.

يُمكن متابعة البث المباشر عبر الإنترنت من خلال خدمة beIN Connect.

إذا كنت خارج منطقة الشرق الأوسط، يمكنك متابعة البث المباشر من أي مكان في العالم باستخدام خدمة Nord VPN.

تشكيله ريال مدريد امام غرناطه

من المتوقع أن يعتمد كارلو أنشيلوتي في مباراة ريال مدريد وغرناطة على التشكيلة التالية بناءً على الخطة 4-3-1-2:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا

خط الدفاع: ميندي، إيدير ميليتاو، أنطونيو روديجر، داني كارفاخال

خط الوسط: كامافينجا، توني كروس، فيدي فالفيردي

الوسط المهاجم: جود بيلينغهام

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، رودريجو.

ريال مدريد,الدوري الاسباني,موعد مباراة ريال مدريد القادمة,الدوري الإسباني,ريال مدريد اليوم,مباراة ريال مدريد وغرناطة,اخبار ريال مدريد,مباراة ريال مدريد القادمة,مواعيد مباريات ريال مدريد,مباراة ريال مدريد ضد غرناطة,موعد مباراة ريال مدريد,موعد مباراة ريال مدريد اليوم,القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد غرناطة,مباراة غرناطة ضد ريال مدريد,مباراة ريال مدريد,ريال مدريد ضد غرناطة,القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد القادمة,نتائج مبارات الدوري الاسباني
مباراه ريال مدريد امام غرناطه في الدوري الاسباني موعدها والقنوات الناقله والتشكيله

يلا ماتش - Yalla match

موقع يلا ماتش - Yalla match مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع مجانا يعتبر موقع يلاماتش من المواقع الصاعدة التي تقدم أهم المباريات بكافة انواعها في جميع مختلف الدوريات حيث يعمل Yalla match علي توفير خدمة البث المباشر بجودة عالية بدون تقطيع سوف تشاهد علي موقعنا يلا ماتش مباريات الدوري الانجليزي , مباريات الدوري الاسباني , مباريات الدوري الايطالي, مباريات الدوري الفرنسي , مباريات الدوري الالماني , من خلال Yalla shoot match سوف تشاهد أقوي المباريات الأوروبية والأفريقية سوف تشاهد دوري ابطال اوروبا ودوري ابطال افريقيا كل هذا واكثر من خلال يلا ماتش سوف تجد اهم المباريات لفريقك المفضل سواء كنت تشاهد من خلال الهاتف او اللاب توب مشاهدة ممتعة لكم من خلال موقعنا