موقع يلا ماتش - Yalla match مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع مجانا

بث مباشر مباره بايرليفركوزن ضد كايزرسلاوترن في كأس المانيا

موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا

تقام مباراة ليفربول ضد أستون فيلا في إطار منافسات الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليج) لموسم 2023/2024، في يوم السبت الموافق 13 مايو 2023. وستنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراه ليفربول و استون فيلا

سيتم نقل مباراة ليفربول وأستون فيلا عبر قنوات بي إن سبورتس المفتوحة والمشفرة في الوطن العربي. كما ستكون متاحة للمشاهدة على تطبيقات البث المباشر الخاصة بالقناة.

ترتيب الفريقين في الجدول: يحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 78 نقطة من 36 مباراة، بواقع 23 انتصار و9 تعادلات و4 هزائم. أما أستون فيلا فيحتل المركز السادس برصيد 58 نقطة من 36 مباراة.

وستكون هذه المواجهة مهمة للغاية بالنسبة لليفربول في سعيه لتحقيق لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وهو ما سيدفعه لتقديم أداء قوي على ملعب أستون فيلا.

لقد أوضحت أن أستون فيلا يحتل المركز الرابع برصيد 67 نقطة من 36 مباراة، بواقع 20 انتصار و7 تعادلات و9 هزائم. وهو ما يجعله في موقع جيد في جدول الترتيب، خاصةً وأنه صاحب الأرض والجمهور في هذه المواجهة.

بينما يحتل ليفربول المركز الثاني برصيد 78 نقطة، وهو ما يؤكد على أهمية هذه المباراة بالنسبة لهم في سعيهم لحسم لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

ستكون المباراة قوية ومثيرة بالتأكيد، حيث يسعى ليفربول لتحقيق الفوز ودعم موقعه في صدارة الترتيب، بينما يطمح أستون فيلا لإحراج الضيوف على ملعبه وإنهاء آمالهم في اللقب.

سيكون من المثير متابعة تطورات هذه المواجهة الحاسمة، والتي ستقام على أرضية ملعب “فيلا بارك” في إطار منافسات الجولة السابعة والثلاثين من البريميرليج.

مباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

ستنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي. سيتم بث المباراة على قنوات beIN Sports HD 1 وستكون متاحة للمشاهدين الذين يتابعون الدوري الإنجليزي الممتاز في المنطقة، بتعليق المعلق حفيظ دراجي.

تشكيله مباراه ليفربول امام استون فيلا

تشكيلة ليفربول المتوقعة لمباراة أستون فيلا:

– في حراسة المرمى: أليسون بيكر.
– في خط الدفاع: جو جوميز، جويل ماتيب، ترنت ألكسندر أرنولد، وأندي روبرتسون.
– في خط الوسط: كورتيس جونز، أليكسيس ماك أليستر، ودومينيك سوبوسلاي.
– في خط الهجوم: لويس دياز، داروين نونيز، ومحمد صلاح.

مقاعد البدلاء:
– كيليهير، هارفي إليوت، كودي جاكبو، بن دوك، ديوجو جوتا، واتارو إندو، جاريل كوانساه، ستيفان بايتيتش، وكوستاس تسيميكاس.

تشكيلة قوية من تظهر استعدادهم لخوض المباراة بكل قوة وتحقيق النتيجة الإيجابية.

مباراة ليفربول واستون فيلا اليوم,مباراة ليفربول واستون فيلا,مباراة ليفربول اليوم,ليفربول واستون فيلا,اهداف مباراة ليفربول واستون فيلا,الدوري الانجليزي,ملخص مباراة ليفربول واستون فيلا,موعد مباراه ليفربول و استون فيلا في الجوله 4 من الدوري الانجليزي,مباراة ليفربول وأستون فيلا,مباراة ليفربول واستون فيلا فى الدورى الانجليزى,ملخص مباراه ليفربول و أستون فيلا اليوم في الدوري الانجليزي الممتاز,مباراه ليفربول اليوم في الدوري الانجليزي,ليفربول اليوم
مباراه ليفربول و استون فيلا في الدوري الانجليزي

يلا ماتش - Yalla match

موقع يلا ماتش - Yalla match مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع مجانا يعتبر موقع يلاماتش من المواقع الصاعدة التي تقدم أهم المباريات بكافة انواعها في جميع مختلف الدوريات حيث يعمل Yalla match علي توفير خدمة البث المباشر بجودة عالية بدون تقطيع سوف تشاهد علي موقعنا يلا ماتش مباريات الدوري الانجليزي , مباريات الدوري الاسباني , مباريات الدوري الايطالي, مباريات الدوري الفرنسي , مباريات الدوري الالماني , من خلال Yalla shoot match سوف تشاهد أقوي المباريات الأوروبية والأفريقية سوف تشاهد دوري ابطال اوروبا ودوري ابطال افريقيا كل هذا واكثر من خلال يلا ماتش سوف تجد اهم المباريات لفريقك المفضل سواء كنت تشاهد من خلال الهاتف او اللاب توب مشاهدة ممتعة لكم من خلال موقعنا