موقع يلا ماتش - Yalla match مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع مجانا

بث مباشر مباراه مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي نهائي كاس الاتحاد الانجليزي 2024


استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، على اصطحاب الشيف محمد فرحات إلى تونس لتجهيز الوجبات الخاصة بالبعثة خلال فترة تواجد الأهلي في رادس استعداداً لمواجهة الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا. وسيقوم الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق، بتنسيق البرنامج الغذائي للاعبين مع الشيف.

يستعد الأهلي لخوض مباراة مصيرية أمام الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، بهدف التتويج باللقب الثاني عشر في تاريخ النادي.

وقد أطاح الأهلي بمنافسه مازيمبي الكونغولي بعد التعادل في ملعب الأخير 0-0 في ذهاب الدور نصف النهائي، والفوز بنتيجة 3-0 في إياب القاهرة. بينما صعد الترجي على حساب صن داونز الجنوب إفريقي بعد تكرار الفوز في مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 1-0.

وأصبح نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023-2024 عربياً خالصاً للمرة الثامنة عشرة في تاريخ البطولة، والثالثة على التوالي بعد صعود الأهلي والوداد المغربي للنهائي في آخر نسختين.

سبق وتقابل الأهلي والترجي في نهائي دوري الأبطال في نسختين سابقتين عامي 2012 و2018.

في النهائي الأول عام 2012، توج الأهلي باللقب بعد التعادل 1-1 في ملعب برج العرب بالإسكندرية والفوز 2-1 في رادس. أما في النهائي الثاني عام 2018، ففاز الأهلي في ملعب برج العرب بنتيجة 3-1، وخسر في رادس بنتيجة 0-3.

موعد مباراة الأهلي أمام الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

– الذهاب: السبت المقبل في رادس في تمام العاشرة مساءً.
– الإياب: السبت 25 مايو الجاري في استاد القاهرة الدولي في تمام الثامنة مساءً.

الأهلي أكثر الأندية تحقيقاً لبطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث يتصدر النادي الأهلي قائمة أكثر الفرق تتويجًا بالبطولة برصيد 11 لقبًا. في حين يأتي الزمالك في المركز الثاني برصيد 5 ألقاب بالتساوي مع مازيمبي الكونغولي.

القنوات الناقله لمباراه الاهلي امام الترجي التونسي

يمكن مشاهدة جميع مباريات الأهلي في دوري أبطال أفريقيا 2024 عبر قنوات “بي إن سبورتس”، الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء.

تاريخ مواجهات الاهلي والترجي التونسي

الأهلي المصري والترجي التونسي هما من أبرز الأندية في القارة الإفريقية، وقد تقابلا عدة مرات في المنافسات القارية والعربية. إليك نظرة عامة على تاريخ مواجهاتهم:

1. نهائي دوري أبطال أفريقيا 2012:

– التاريخ: 2012
– النتيجة: التعادل 1-1 في مباراة الذهاب بملعب برج العرب بالإسكندرية. الفوز 2-1 للأهلي في مباراة الإياب بملعب رادس بتونس.

2. نهائي دوري أبطال أفريقيا 2018:

– التاريخ: 2018
– النتيجة: الفوز 3-1 للأهلي في مباراة الذهاب بملعب برج العرب بالإسكندرية. الهزيمة 3-0 للأهلي في مباراة الإياب بملعب رادس بتونس.

3. دوري أبطال أفريقيا والمباريات الأخرى:

– لم يتقابل الفريقان فقط في النهائيات، بل شهدت المنافسة عدة مواجهات في مراحل مختلفة من دوري أبطال أفريقيا على مر السنوات.

4. المباريات الودية والبطولات العربية:

– كما خاض الفريقان مباريات ودية وتنافسا في البطولات العربية مثل كأس محمد السادس للأندية الأبطال وكأس السوبر العربي.

بشكل عام، تكون مواجهات الأهلي والترجي دائمًا مثيرة ومحمومة، حيث يجمع بينهما التنافس القوي والرغبة في تحقيق الفوز والتتويج بالبطولات القارية.

الاهلي اكثر الانديه تتويجا بدوري ابطال افريقيا

يُعتبر النادي الأهلي المصري واحدًا من أكثر الأندية تتويجًا ببطولة دوري أبطال أفريقيا. حصل الأهلي على هذا اللقب بشكل استثنائي ومتكرر على مر السنين، مما يعكس تاريخه الرياضي العريق وقوته في المنافسات القارية.

حتى الآن، فاز الأهلي بدوري أبطال أفريقيا ما يقارب الـ 11 مرة، مما يجعله أكثر الأندية تتويجًا باللقب في تاريخ البطولة. هذه الإنجازات تعكس النجاحات الكبيرة التي حققها النادي المصري على المستوى القاري، وتؤكد على تميزه وسيطرته في هذه البطولة الهامة.

موعد مباراة الاهلي القادمة,موعد مباراة الاهلي والترجي التونسي,موعد مباراة الاهلي في نهائي دوري ابطال افريقيا 2024,موعد مباراة الاهلي والترجي التونسي والقنوات الناقلة,موعد مباراة الاهلي والترجي,موعد مباراة الأهلي القادمة,موعد مباراة الاهلي اليوم في دوري ابطال افريقيا,دوري ابطال افريقيا 2024,موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي,موعد مباراة الاهلي والترجي في افريقيا,موعد مباراة الاهلي والترجي في نصف نهائي دوري ابطال افريقيا,موعد مباراة الاهلي والترجي التونسي القادمة
موعد مباراه الاهلي والترجي في نهائي دوري ابطال افريقيا

يلا ماتش - Yalla match

موقع يلا ماتش - Yalla match مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع مجانا يعتبر موقع يلاماتش من المواقع الصاعدة التي تقدم أهم المباريات بكافة انواعها في جميع مختلف الدوريات حيث يعمل Yalla match علي توفير خدمة البث المباشر بجودة عالية بدون تقطيع سوف تشاهد علي موقعنا يلا ماتش مباريات الدوري الانجليزي , مباريات الدوري الاسباني , مباريات الدوري الايطالي, مباريات الدوري الفرنسي , مباريات الدوري الالماني , من خلال Yalla shoot match سوف تشاهد أقوي المباريات الأوروبية والأفريقية سوف تشاهد دوري ابطال اوروبا ودوري ابطال افريقيا كل هذا واكثر من خلال يلا ماتش سوف تجد اهم المباريات لفريقك المفضل سواء كنت تشاهد من خلال الهاتف او اللاب توب مشاهدة ممتعة لكم من خلال موقعنا