موقع يلا ماتش - Yalla match مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع مجانا

بث مباشر مباره بايرليفركوزن ضد كايزرسلاوترن في كأس المانيا

تقترب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليغ” من نهايتها، وتصارع أرسنال ومانشستر سيتي على اللقب. في الجولة 37، تمكن أرسنال من الفوز على مانشستر يونايتد بهدف مقابل لا شيء، مما رفع رصيده إلى 86 نقطة وأعاده لصدارة الجدول بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي، الذي فاز برباعية مقابل لا شيء على فولهام.

مباراة مانشستر سيتي المؤجلة أمام توتنهام يمكن أن تكون حاسمة في تحديد البطل، حيث يسعى الفريق لتحقيق الفوز فيها للحفاظ على آماله في اللقب. مانشستر سيتي يدربه بيب غوارديولا وقد خاض الفريق العديد من المباريات ضد توتنهام، وحقق الفوز في بعضها وتعادل في أخرى، لكنه يواجه صعوبة في مبارياته على أرض توتنهام، حيث لم يفز في آخر أربع مباريات هناك ولم يسجل أي هدف.

بالتالي، مباراة توتنهام ومانشستر سيتي قد تحدد مصير اللقب، وسيكون لدينا صراع شيق للغاية في الأيام القادمة لمعرفة من سيتوج بلقب البريميرليغ لهذا الموسم.

موعد مباراه مانشستر سيتي و توتنهام في الدوري الانجليزي

موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز هو مساء الثلاثاء، الموافق 14 من شهر مايو الحالي. تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي. ستُقام المباراة على أرضية ستاد توتنهام هوتسبر.

تشكيله مانشستر سيتي امام توتنهام

تشكيلة مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير في المباراة المقبلة في الدوري الإنجليزي:

تشكيلة مانشستر سيتي:
– حراسة المرمى: إيديرسون.
– خط الدفاع: يوشكو جفارديول، مانويل أكانجي، روبن دياش، كايل ووك.
– خط الوسط: رودري، كيفين دي بروينه، برناردو سيلفا.
– خط الهجوم: جاك جريليش، إيرلينج هالاند، فيل فودين.

تشكيلة توتنهام امام مانشستر سيتي

Goalkeeper: Vicario. Defense: Pedro Porro, Romero, Van Dijk, Ska. Midfield: Maddison, Bissouma, Hojbjerg. Attack: Bentancur, Son, Kolosovski.
– حراسة المرمى: فيكاريو.
– خط الدفاع: بيدرو بورو، روميرو، فان دي فين، سكيب.
– خط الوسط: ماديسون، بيسوما، هويبيرج.
– خط الهجوم: بينتانكور، سون، كولوسوفيسكي.

ستكون هذه التشكيلات حاسمة في تحديد مجريات المباراة وفرص كل فريق في تحقيق الفوز وتحقيق النتيجة المرغوبة.

يلا ماتش - Yalla match

موقع يلا ماتش - Yalla match مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع مجانا يعتبر موقع يلاماتش من المواقع الصاعدة التي تقدم أهم المباريات بكافة انواعها في جميع مختلف الدوريات حيث يعمل Yalla match علي توفير خدمة البث المباشر بجودة عالية بدون تقطيع سوف تشاهد علي موقعنا يلا ماتش مباريات الدوري الانجليزي , مباريات الدوري الاسباني , مباريات الدوري الايطالي, مباريات الدوري الفرنسي , مباريات الدوري الالماني , من خلال Yalla shoot match سوف تشاهد أقوي المباريات الأوروبية والأفريقية سوف تشاهد دوري ابطال اوروبا ودوري ابطال افريقيا كل هذا واكثر من خلال يلا ماتش سوف تجد اهم المباريات لفريقك المفضل سواء كنت تشاهد من خلال الهاتف او اللاب توب مشاهدة ممتعة لكم من خلال موقعنا