موقع يلا ماتش - Yalla match مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع مجانا

منتخب المغرب الأوليمبي,منتخب المغرب,منتخب المغرب لأقل من 23 عام,أولمبياد باريس 2024,المنتخب المغربي,المغرب,منتخب العراق الأوليمبي,منتخب مصر الاوليمبي,المنتخب المصري,أولمبياد باريس,المغرب والأرجنتين,مباراه المغرب وإسبانيا,منتخب العراق,مصر واسبانيا,الألعاب الأولمبية باريس,منتخب مصر,اسبانيا الأولمبي واليابان الأولمبي,اسبانيا الأولمبي واليابان الأولمبي اليوم,مباراة اسبانيا الأولمبي واليابان الأولمبي,مباراة اسبانيا الأولمبي واليابان الأولمبي اليوم

في مباراة مثيرة ضمن منافسات ربع نهائي كرة القدم في أولمبياد باريس 2024، تمكن منتخب إسبانيا من التأهل إلى نصف النهائي بفوزه الكبير على منتخب اليابان بثلاثية نظيفة. اللقاء الذي أُقيم مساء الجمعة على ملعب “جروباما” شهد تفوقًا واضحًا للماتادور الإسباني.

افتتح فيرمين لوبيز، لاعب برشلونة، التسجيل مبكرًا في الدقيقة 11 من زمن الشوط الأول بتسديدة قوية سكنت شباك الحارس الياباني. وألغت تقنية الفيديو “VAR” هدفًا لليابان في الدقيقة 44 بداعي التسلل، مما أبقى النتيجة لصالح الإسبان.

مباراه منتخب المغرب و اسبانيا

في الشوط الثاني، واصل فيرمين لوبيز تألقه وسجل هدفه الثاني في الدقيقة 73 بتصويبة صاروخية، قبل أن يختتم أبيل رويز الثلاثية في الدقيقة 86.

بهذا الفوز، يلتقي منتخب إسبانيا مع المنتخب المغربي في نصف نهائي البطولة. المنتخب المغربي كان قد قدم أداءً استثنائيًا في الأولمبياد حتى الآن، حيث افتتح مشواره بفوز تاريخي على الأرجنتين 2-1 وتأهل بصدارة مجموعته، ثم سحق منتخب الولايات المتحدة الأمريكية برباعية نظيفة في ربع النهائي.

موعد والقنوات الناقله لمباراه منتخب المغرب و اسبانيا 

المباراة المرتقبة بين المغرب وإسبانيا ستُقام يوم الإثنين، 5 أغسطس 2024، على ملعب فيلوردوم في مدينة مارسيليا. تنطلق صافرة البداية في الساعة الخامسة مساءً بتوقيت المغرب (السابعة بتوقيت مكة المكرمة)، وستُنقل عبر قنوات beIN Sports XTRA 1، وAl Kass One HD، والرياضية المغربية، بالإضافة إلى البث المباشر على يوتيوب وتطبيق TOD.

التشكيل المتوقع للمغرب امام إسبانيا في أولمبياد باريس 2024

سيفتقد المنتخب المغربي خدمات بلال الخنوس بسبب الإيقاف، ومن المتوقع أن يعوضه بنجامين بوشواري. التشكيلة المتوقعة:
4-2-3-1
في حراسه المرمي : منير المحمدي
في خط الدفاع : زكريا الواحدي – مهدي بوكامير – أسامة العزوزي – أشرف حكيمي
في خط الوسط : أسامة تارجالين – أمير ريتشاردسون
في خط الهجوم : عبد الصمد الزلزولي – بينجامين بوشواري – إلياس أخوماش
سفيان رحيمي

التشكيل المتوقع لإسبانيا ضد المغرب في أولمبياد باريس 2024

سيقود فيرمين لوبيز، هداف الفريق في البطولة، تشكيلة إسبانيا المتوقعة. التشكيلة المتوقعة:
4-3-3
في حراسه المرمي : أرناو تيناس
في خط الدفاع : مارك بوبيل – إريك غارسيا – باو كوبارسي – خوان ميراندا
في خط الوسط : بابلو باريوس – أليكس باينا – فيرمين لوبيز
في خط الهجوم : أيمار أوروز – سيرجيو غوميز – أبيل رويز

مشاهده مباراه منتخب المغرب امام اسبانيا

من ( هنا )

يلا ماتش - Yalla match

موقع يلا ماتش - Yalla match مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع مجانا يعتبر موقع يلاماتش من المواقع الصاعدة التي تقدم أهم المباريات بكافة انواعها في جميع مختلف الدوريات حيث يعمل Yalla match علي توفير خدمة البث المباشر بجودة عالية بدون تقطيع سوف تشاهد علي موقعنا يلا ماتش مباريات الدوري الانجليزي , مباريات الدوري الاسباني , مباريات الدوري الايطالي, مباريات الدوري الفرنسي , مباريات الدوري الالماني , من خلال Yalla shoot match سوف تشاهد أقوي المباريات الأوروبية والأفريقية سوف تشاهد دوري ابطال اوروبا ودوري ابطال افريقيا كل هذا واكثر من خلال يلا ماتش سوف تجد اهم المباريات لفريقك المفضل سواء كنت تشاهد من خلال الهاتف او اللاب توب مشاهدة ممتعة لكم من خلال موقعنا