موقع يلا ماتش - Yalla match مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع مجانا

منتخب مصر الاوليمبي,منتخب مصر,أولمبياد باريس 2024,منتخب مصر لأقل من 23 عام,منتخب المغرب الأوليمبي,منتخب المغرب,منتخب العراق الأوليمبي,مصر,منتخب العراق,أولمبياد باريس,منتخب المغرب لأقل من 23 عام,تشكيل منتخب العراق,منتخب مصر الأولمبي,المنتخب المغربي,المنتخب العراقي,تشكيلة منتخب العراق,موعد مباراة مصر الأولمبي وباراغواي الأولمبي,الألعاب الأولمبية باريس,paris 2024,الألعاب الأولمبية الصيفيه,مباراة منتخب مصر ومنتخب كينيا,المنتخب المصري

يختتم منتخب مصر الأولمبي اليوم الأحد استعداداته لمواجهة منتخب فرنسا في نصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد باريس 2024″، وذلك بعد التأهل من دور ربع النهائي عقب الفوز على منتخب باراجواي بركلات الجزاء الترجيحية.

 موعد مباراة مصر وفرنسا والتشكيل المتوقع 

من المقرر أن تقام مباراة نصف النهائي بين مصر وفرنسا في تمام العاشرة مساء غدٍ، الاثنين، على ملعب جروباما ستايديوم.

 مشوار المنتخب المصري في أولمبياد باريس

بدأ منتخب مصر الأولمبي مشواره في أولمبياد باريس بتعادل أمام منتخب جمهورية الدومنيكان. ثم حقق فوزًا ثمينًا على منتخب أوزبكستان بهدف نظيف، وتابع تألقه بالفوز على منتخب إسبانيا بنتيجة 2-1، ليحصد 7 نقاط ويتصدر المجموعة الثالثة.

في دور الثمانية، واجه المنتخب المصري منتخب باراجواي، حيث انتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1. لجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح، حيث تألق المنتخب المصري وفاز بنتيجة 5-4.

 تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام فرنسا

من المتوقع أن يدخل منتخب مصر المباراة بالتشكيل التالي:

– يوجد في حراسة المرمى: حمزة علاء
– يوجد فيخط الدفاع: حسام عبد المجيد، عمر فايد، أحمد عيد، أحمد نبيل كوكا
– يوجد فيخط الوسط: محمد النني، محمد شحاتة، محمود صابر
– يوجد فيخط الهجوم: أحمد سيد زيزو، أسامة فيصل، إبراهيم عادل

بهذا التشكيل، يسعى المنتخب المصري إلى تحقيق الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية، متسلحًا بروح الفريق والانضباط التكتيكي الذي أظهره خلال مشواره في البطولة حتى الآن.

مشاهده مباراه منتخب مصر امام فرنسا

من (هنا)

يلا ماتش - Yalla match

موقع يلا ماتش - Yalla match مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع مجانا يعتبر موقع يلاماتش من المواقع الصاعدة التي تقدم أهم المباريات بكافة انواعها في جميع مختلف الدوريات حيث يعمل Yalla match علي توفير خدمة البث المباشر بجودة عالية بدون تقطيع سوف تشاهد علي موقعنا يلا ماتش مباريات الدوري الانجليزي , مباريات الدوري الاسباني , مباريات الدوري الايطالي, مباريات الدوري الفرنسي , مباريات الدوري الالماني , من خلال Yalla shoot match سوف تشاهد أقوي المباريات الأوروبية والأفريقية سوف تشاهد دوري ابطال اوروبا ودوري ابطال افريقيا كل هذا واكثر من خلال يلا ماتش سوف تجد اهم المباريات لفريقك المفضل سواء كنت تشاهد من خلال الهاتف او اللاب توب مشاهدة ممتعة لكم من خلال موقعنا