موقع يلا ماتش - Yalla match مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع مجانا

أولمبياد باريس 2024,منتخب المغرب,منتخب المغرب الأوليمبي,المغرب,2024 مباراة المغرب وأمريكا في أولمبياد,موعد مباراة المغرب القادمة,المنتخب المغربي,المغرب والأرجنتين,موعد مباراة المغرب في أولمبياد باريس 2024,مباراة المغرب الأولمبي,تشكيل المنتخب المغربي الأولمبي امام أمريكا,منتخب المغرب لأقل من 23 عام,تشكيل منتخب العراق,موعد مباراه المغرب وأمريكا,مباراة المغرب الأولمبي والأرجنتين الأولمبي اليوم,مباراة المغرب الأولمبي والأرجنتين الأولمبي,paris 2024

منتخب المغرب الأولمبي يواصل سعيه نحو تحقيق حلم الميدالية الأولمبية عندما يواجه منتخب الولايات المتحدة الأمريكية في مباراة صعبة ضمن ربع نهائي أولمبياد باريس 2024. المباراة ستقام على ملعب بارك دي برانس يوم الجمعة، 2 أغسطس 2024، وتنطلق في تمام الساعة الثانية مساءً بتوقيت المغرب، والرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

مشوار المنتخبين في دور المجموعات

المغرب، بقيادة المدرب طارق السكتيوي، تأهل كمتصدر للمجموعة الثانية بعد فوزه على الأرجنتين 2-1، ثم هزيمته من أوكرانيا بنفس النتيجة، وأخيرًا انتصاره على العراق 3-0. تألق سفيان رحيمي بشكل خاص، حيث يتصدر قائمة هدافي البطولة بأربعة أهداف.

أما  الولايات المتحدة الأمريكية، فقد بدأ مشواره بخسارة ثقيلة أمام فرنسا بنتيجة 3-0، ثم عاد بقوة بفوزه على نيوزيلندا 4-1، وتلاه انتصار بثلاثية نظيفة على غينيا، ليحتل المركز الثاني في مجموعته.

المباراة القادمة

الفائز من هذه المباراة سيواجه الفائز من مباراة اليابان وإسبانيا في الدور نصف النهائي. ومن المتوقع أن تكون المباراة منقولة مجانًا عبر عدة قنوات، بما في ذلك قناة beIN Sports HD XTRA 2 المفتوحة، قناة الكأس القطرية المفتوحة، وأيضًا قناة الرياضية المغربية arryadia.

التشكيل المتوقع لمنتخب المغرب امام أمريكا

تشكيلة المغرب (4-2-3-1):
– يوجد في حراسة المرمى: منير المحمدي
– يوجد في الدفاع: زكريا الواحدي، مهدي بوكامير، أسامة العزوزي، أشرف حكيمي
– يوجد في الوسط: أسامة تارجالين، أمير ريتشاردسون
– يوجد في الهجوم: عبد الصمد الزلزولي، بلال الخنوسي، إلياس أخوماش
– يوجد في رأس الحربة: سفيان رحيمي

تشكيل منتخب أمريكا امام المغرب

تشكيلة أمريكا (4-3-3):
– يوجد في حراسة المرمى: باتريك شلوت
– يوجد في الدفاع: جون تولكين، مايلز روبينسون، وويكر زيمرمان، ناثان هاريل
– يوجد في الوسط: تانير تيسمان، ماكسيليمان ديتز، ميهالوفيتش
– يوجد في الهجوم: غارفين يو، باكستن آرنسون، كيفن باريديس

نتمنى للمنتخب المغربي التوفيق في هذه المباراة الهامة ومواصلة المشوار نحو الميدالية الأولمبية.

مشاهده مباراه المغرب وامريكا

من هنا

يلا ماتش - Yalla match

موقع يلا ماتش - Yalla match مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع مجانا يعتبر موقع يلاماتش من المواقع الصاعدة التي تقدم أهم المباريات بكافة انواعها في جميع مختلف الدوريات حيث يعمل Yalla match علي توفير خدمة البث المباشر بجودة عالية بدون تقطيع سوف تشاهد علي موقعنا يلا ماتش مباريات الدوري الانجليزي , مباريات الدوري الاسباني , مباريات الدوري الايطالي, مباريات الدوري الفرنسي , مباريات الدوري الالماني , من خلال Yalla shoot match سوف تشاهد أقوي المباريات الأوروبية والأفريقية سوف تشاهد دوري ابطال اوروبا ودوري ابطال افريقيا كل هذا واكثر من خلال يلا ماتش سوف تجد اهم المباريات لفريقك المفضل سواء كنت تشاهد من خلال الهاتف او اللاب توب مشاهدة ممتعة لكم من خلال موقعنا