موقع يلا ماتش - Yalla match مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع مجانا

الدوري المصري,موعد مباراة الاهلي والمصري,موعد مباراة الاهلي القادمة في الدوري المصري,مباراة الاهلي والمصري,الاهلي والمصري,القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والمصري,القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمصري البورسعيدي,موعد مباراة الاهلي اليوم,موعد مباراه الاهلي والمصري,موعد مباراة الأهلي القادمة,موعد مباراة الأهلي والمصري,مباراة الأهلي القادمة في الدوري,موعد مباراة الاهلي القادمة,موعد مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي,موعد مباراه الاهلي القادمه

استعدادات الأهلي للمباراه :

يستعد فريق الكرة بالنادي الأهلي، بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، لمواجهة المصري البورسعيدي بعد انتصاره الأخير على بيراميدز بهدف دون رد في الجولة الـ31 من الدوري المصري، وهو الهدف الذي سجله وسام أبو علي. يتطلع الأهلي لمواصلة سلسلة الانتصارات لتحسين مركزه في جدول الدوري والمنافسة على الصدارة.

ترتيب الاهلي و المصري في الدوري:

– الأهلي: يحتل المركز الثاني برصيد 66 نقطة بعد خوض 26 مباراة، حيث حقق الفوز في 21 مباراة، وتعادل في 3 مباريات، وخسر في مباراتين. سجل لاعبو الأهلي 60 هدفًا، واستقبلت شباكه 23 هدفًا.
– المصري البورسعيدي: يحتل المركز الثالث برصيد 52 نقطة بعد خوض 30 مباراة، حيث حقق الفوز في 15 مباراة، وتعادل في 7 مباريات، وخسر في 8 مباريات. سجل لاعبو المصري 39 هدفًا، واستقبلت شباكه 36 هدفًا.

نتائج آخر مباريات الاهلي ضد المصري

– فاز الأهلي في آخر ظهور له بالدوري على بيراميدز بهدف دون رد.
– تعادل فريق  المصري البورسعيدي في آخر ظهور له بالدوري مع المقاولون العرب بهدف لكل فريق.

موعد المباراة والقنوات الناقلة:

ستُقام مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي يوم الجمعة، 26 يوليو 2024، في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة 10:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، والساعة 7:00 مساءً بتوقيت دول المغرب العربي. ستُذاع المباراة عبر قناة “أون تايم سبورتس 1” بصوت المعلق الرياضي محمد الكواليني، مع استوديو تحليلي يضم نخبة من نجوم الكرة المصرية.

التشكيل المتوقع للأهلي امام المصري

–  في حراسة المرمى: محمد الشناوي
– وفي خط الدفاع:  محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، كريم فؤاد ، محمد هاني
– وفي خط الوسط: محمد مجدي أفشة، إمام عاشور ، أكرم توفيق
– وفي خط الهجوم:  رضا سليم، وسام أبو علي ، حسين الشحات

التحضيرات والأهداف للاهلي

يعمل الجهاز الفني للأهلي على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال مباراة بيراميدز لضمان تحقيق انتصار جديد على المصري البورسعيدي، ضمن خطة الفريق لاستعادة المركز الأول في جدول الدوري بعد خوض اللقاءات المؤجلة .

بهذه التفاصيل، ينتظر عشاق الساحرة المستديرة مباراة قوية ومثيرة بين الأهلي والمصري البورسعيدي في قمة الجولة الثامنة عشرة من الدوري المصري الممتاز 2024.

مشاهده مباراه الاهلي و المصري 

من (هنا)

يلا ماتش - Yalla match

موقع يلا ماتش - Yalla match مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع مجانا يعتبر موقع يلاماتش من المواقع الصاعدة التي تقدم أهم المباريات بكافة انواعها في جميع مختلف الدوريات حيث يعمل Yalla match علي توفير خدمة البث المباشر بجودة عالية بدون تقطيع سوف تشاهد علي موقعنا يلا ماتش مباريات الدوري الانجليزي , مباريات الدوري الاسباني , مباريات الدوري الايطالي, مباريات الدوري الفرنسي , مباريات الدوري الالماني , من خلال Yalla shoot match سوف تشاهد أقوي المباريات الأوروبية والأفريقية سوف تشاهد دوري ابطال اوروبا ودوري ابطال افريقيا كل هذا واكثر من خلال يلا ماتش سوف تجد اهم المباريات لفريقك المفضل سواء كنت تشاهد من خلال الهاتف او اللاب توب مشاهدة ممتعة لكم من خلال موقعنا