موقع يلا ماتش - Yalla match مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع مجانا

مباراه الاهلي القادمه,موعد مباراه الاهلي القادمه,الاهلي,الاهلي اليوم,موعد مباراه الاهلي اليوم,موعد مباراة الاهلي القادمة,موعد مباراة الأهلي القادمة,تشكيل الاهلي اليوم,اخبار الاهلي اليوم,موعد مباراة الأهلي والبنك الاهلي والتشكيل المتوقع,موعد مباراة الاهلي اليوم,موعد مباراه الاهلي و فاركو اليوم,موعد مباراه الاهلي و فاركو القادمه,موعد مباراه الاهلي و فاركو والقنوات الناقله,موعد مباراه الاهلي و فاركو في الدوري موسم 2022/2021,موعد مباراة الاهلى القادمة


بعد استئناف الدوري المحلي وانتهاء فترة التوقف الدولي، يتجه فريق الاهلي لكرة القدم نحو مباراته المقبلة ضد فريق فاركو. الموعد المحدد لهذه المواجهة المهمة هو يوم الأربعاء، 15 يونيو 2024. بعد تتويج الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا، يتطلع الفريق للمضي قدمًا في مسيرته بتحقيق الانتصارات في الدوري المحلي. هذه المباراة تأتي في إطار السعي للحفاظ على الأداء القوي واستمرار التفوق في المنافسة المحلية، وبالتأكيد يتطلع الجماهير الحمراء إلى دعم فريقها في هذه المباراة الهامة.

موعد مباراه الاهلي ضد فاركو في الدوري المصري

من المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز يوم الجمعة المقبل، الموافق 14 يونيو الجاري، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة. ستقام المباراة على ملعب برج العرب، وذلك في إطار لقاء مؤجل من الجولة الـ11 من دوري نايل.

القنوات الناقله لمباراه الاهلي ضد فاركو

ستنقل مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز عبر قناة أون تايم سبورتس، والتي تعد الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز.

تشكيله اليوم الاهلي امام فاركو

تشكيل الاهلي المتوقع ضد فاركو في الدوري الممتاز
ويفتقد المدرب السويسري المخضرم مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، خمسة لاعبين من القوام الأساسي للمارد الأحمر أمام فاركو، وهم «محمد هاني بسبب زواجه أمس – علي معلول للإصابة – أليو ديانج بسبب عدم وصوله حتى الساعات الأخيرة للقاهرة، بعد انتهاء مهمته مع منتخب بلاده في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026».

كما يغيب عن صفوف النادي الأهلي في تلك المباراة الثنائي الهجومي الخطير «وسام أبو علي وبيرسي تاو»، بسبب الإصابة التي لحقت بالثنائي أثناء فترة التوقف الدولي، كما يغيب الحارس مصطفى مخلوف للإصابة.

وجاء تشكيل الأهلي المتوقع على النحو التالي

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

في خط الدفاع: محمد عبد المنعم – رامي ربيعة – عمر كمال عبد الواحد – كريم الدبيس.

في خط الوسط: إمام عاشور – مروان عطية – محمد مجدي أفشة.

في خط الهجوم: محمود كهربا – رضا سليم- حسين الشحات.

جدول ترتيب الدوري المصري

بعد إقامة 3 مباريات في الجولة الـ24 من بطولة دوري Nile يوم الثلاثاء 21 مايو 2024، يبقى فريق بيراميدز في صدارة جدول الدوري برصيد 50 نقطة.

وفي تفاصيل المباريات:
– واجه طلائع الجيش نظيره الجونة.
– استضاف بلدية المحلة نظيره الداخلية.
– واجه سيراميكا فريق البنك الأهلي.

ترتيب الفرق بعد هذه الجولة:

– بيراميدز: المركز الأول برصيد 50 نقطة.
– سيراميكا: المركز الخامس برصيد 34 نقطة.
– البنك الاهلي: المركز الـ14 برصيد 22 نقطة.
– بلدية المحلة: المركز الـ15 برصيد 22 نقطة، وله مباراة مؤجلة ضد الزمالك.
– الداخلية: المركز الـ18 والأخير برصيد 12 نقطة، وله مباراة مؤجلة ضد الأهلي.

نتائج مبارايات الدوري المصري

وجاءت نتائج مباريات الجولة الـ24 من بطولة دوري Nile على النحو التالي:

1. طلائع الجيش vs الجونة:

– انتهت المباراة بالتعادل السلبي (0-0) على استاد خالد بشارة بالبحر الأحمر، في صراع بين الفريقين للبقاء في المنطقة الدافئة من جدول الدوري.

2. سيراميكا vs البنك الأهلي:

– فاز فريق سيراميكا على البنك الأهلي بهدف نظيف جاء عن طريق النيران الصديقة، مما رفع رصيد سيراميكا إلى 34 نقطة وجعلهم يحتلون المركز الخامس في جدول الدوري.

3. بلدية المحلة vs الداخلية:

– استعاد بلدية المحلة ذاكرة الانتصارات بفوزهم على الداخلية بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على استاد غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري المصري. هذا الفوز رفع رصيد بلدية المحلة إلى 22 نقطة، مما ساعدهم في تحسين مركزهم في جدول الدوري.

الداخلية ما زال يعاني في المركز الأخير برصيد 12 نقطة، وله مباراة مؤجلة ضد الأهلي.

الاهلي بطل افريقيا

تمكن النادي الأهلي من تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا، ليضيف إنجازًا جديدًا إلى تاريخه الحافل. جاء هذا الفوز ليؤكد تفوق الأهلي على الساحة القارية، حيث أظهر الفريق أداءً متميزًا طوال مشواره في البطولة. وقد تمكن الأهلي من التغلب على العديد من الفرق القوية في أفريقيا، بفضل جهود لاعبيه المميزين وتكتيكات المدرب المحنك.

الانتصار في البطولة ليس فقط تتويجًا لموسم ناجح، بل يعزز أيضًا من مكانة الأهلي كأحد أبرز الأندية في تاريخ كرة القدم الأفريقية. هذا الإنجاز الجديد يرفع من سقف الطموحات لدى جماهير النادي، ويعزز من حظوظ الأهلي في المنافسات القادمة سواء على الصعيد المحلي أو القاري.

مواضيع ذات صله

يلا ماتش - Yalla match

موقع يلا ماتش - Yalla match مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع مجانا يعتبر موقع يلاماتش من المواقع الصاعدة التي تقدم أهم المباريات بكافة انواعها في جميع مختلف الدوريات حيث يعمل Yalla match علي توفير خدمة البث المباشر بجودة عالية بدون تقطيع سوف تشاهد علي موقعنا يلا ماتش مباريات الدوري الانجليزي , مباريات الدوري الاسباني , مباريات الدوري الايطالي, مباريات الدوري الفرنسي , مباريات الدوري الالماني , من خلال Yalla shoot match سوف تشاهد أقوي المباريات الأوروبية والأفريقية سوف تشاهد دوري ابطال اوروبا ودوري ابطال افريقيا كل هذا واكثر من خلال يلا ماتش سوف تجد اهم المباريات لفريقك المفضل سواء كنت تشاهد من خلال الهاتف او اللاب توب مشاهدة ممتعة لكم من خلال موقعنا