موقع يلا ماتش - Yalla match مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع مجانا

موعد مباراه الاهلي القادمه,موعد مباراة الاهلي وسيراميكا كليوباترا,موعد مباراه الاهلي و سيراميكا كليوباترا اليوم والقنوات الناقله,الاهلي و سيراميكا كليوباترا,مباراه الاهلي اليوم في الدوري المصري,موعد مباراه الاهلي وسيراميكا كليوباترا,موعد مباراة الاهلى القادمة,موعد مباراة الاهلي القادمة في الدوري المصري,موعد مباراة الاهلي اليوم,تشكيل الاهلي اليوم امام سيراميكا كليوباترا,موعد مباراه الاهلي و سيراميكا كليوباترا في الدوري موسم 2024/2023

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري 2024 والقنوات الناقلة

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي تدريباته مساء اليوم الأحد، استعداداً لمواجهة سيراميكا كليوباترا في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز. وتُقام المباراة على استاد القاهرة الدولي، حيث يسعى الأهلي لتحقيق انتصاره السابع عشر على التوالي في الدوري، مما يقربه من حسم اللقب بشكل كبير.

التشكيلة المتوقعة للأهلي امام سيراميكا

من المتوقع أن يدفع المدير الفني مارسيل كولر بالتشكيلة التالية في مواجهة سيراميكا كليوباترا:
–  في حراسة المرمى: محمد الشناوي.
–  وفي خط الدفاع: محمد عبد المنعم، محمد هاني، كريم فؤاد، ورامي ربيعة.
– وفي خط الوسط: محمد مجدي أفشة، إمام عاشور، وأكرم توفيق.

التحضيرات الفنية لنادي الاهلي

من المقرر أن تشهد تدريبات الأهلي الاستقرار على التشكيل النهائي للمباراة، وسيعقد المدير الفني مارسيل كولر محاضرة فنية مع اللاعبين لشرح نقاط القوة والضعف في نادي سيراميكا كليوباترا بهدف التغلب عليها وتحقيق الثلاث نقاط. يسعى النادي الأهلي لمواصلة مشواره الناجح في بطولة الدوري الممتاز بعد سلسلة من الانتصارات التي جعلته يتصدر جدول ترتيب الدوري برصيد 69 نقطة، بعد أن خاض 27 مباراة فاز في 22 منها، وتعادل في 3 مباريات، وتلقى الخسارة في مباراتين.

تفاصيل المباراة

تُقام المباراة بين الأهلي وسيراميكا كليوباترا ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز 2023-2024 في مساء اليوم الإثنين الموافق 29 يوليو 2024.

موعد انطلاق مباراه الاهلي و سيراميكا:

– 07:00 مساءً بتوقيت تونس، الجزائر، والمغرب.
– 08:00 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان.
– 09:00 مساءً بتوقيت مصر، السعودية، الكويت، العراق، قطر، البحرين، اليمن، سوريا، الأردن، لبنان، فلسطين، والصومال.
– 10:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراه الاهلي 

ستُذاع المباراة عبر قناة ON Time Sports 1، مع استوديو تحليلي يسبق اللقاء يبدأ في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر.

معلق المباراة

لم تحدد شبكة قنوات ON Time Sports بعد المعلق الذي سيتولى التعليق على أحداث المباراة.

 التحدي المنتظر للفريقين

يأمل الأهلي في تحقيق الفوز الذي يقربه أكثر من حسم لقب الدوري، حيث يحتاج الفريق للفوز في 4 مباريات فقط من أصل 7 لقاءات متبقية لضمان التتويج بالبطولة بشكل رسمي، دون النظر إلى نتائج مباريات بيراميدز. بعد فوزه الأخير أمام المصري البورسعيدي بهدف دون رد في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة عشرة، ارتفع رصيد الأهلي إلى 69 نقطة، متساوياً مع بيراميدز، لكن بفارق 3 مباريات مؤجلة لصالح الأهلي.

شاهد مباراه الاهلي من (  هنا )

 

يلا ماتش - Yalla match

موقع يلا ماتش - Yalla match مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع مجانا يعتبر موقع يلاماتش من المواقع الصاعدة التي تقدم أهم المباريات بكافة انواعها في جميع مختلف الدوريات حيث يعمل Yalla match علي توفير خدمة البث المباشر بجودة عالية بدون تقطيع سوف تشاهد علي موقعنا يلا ماتش مباريات الدوري الانجليزي , مباريات الدوري الاسباني , مباريات الدوري الايطالي, مباريات الدوري الفرنسي , مباريات الدوري الالماني , من خلال Yalla shoot match سوف تشاهد أقوي المباريات الأوروبية والأفريقية سوف تشاهد دوري ابطال اوروبا ودوري ابطال افريقيا كل هذا واكثر من خلال يلا ماتش سوف تجد اهم المباريات لفريقك المفضل سواء كنت تشاهد من خلال الهاتف او اللاب توب مشاهدة ممتعة لكم من خلال موقعنا