موقع يلا ماتش - Yalla match مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع مجانا

ملخص مباراة اسكتلندا و التشيك اليوم فى يورو 2024,موعد مباراة البرتغال والتشيك اليوم الجولة 1 كأس امم اوروبا يورو 2024,موعد وتوقيت مباراة البرتغال والتشيك اليوم,البرتغال,مباراة البرتغال والتشيك اليوم,توقيت مباراة البرتغال والتشيك اليوم,البرتغال ضد التشيك,موعد مباراة البرتغال,منتخب البرتغال ضد منتخب التشيك,موعد مبارة البرتغال والتشيك,موعد وتوقيت مباراة البرتغال والتشيك,مباراة البرتغال والتشيك,مباراة البرتغال وبلجيكا القادمة في يورور 2020

البرتغال تبدأ مشوارها في يورو 2024 بمواجهة قوية أمام التشيك

يستهل منتخب البرتغال مشواره في بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” بمواجهة قوية أمام منتخب التشيك. ستجمع المباراة بين المنتخبين اليوم الثلاثاء على ملعب “ريد بول آرينا” في الجولة الأولى من المجموعة السادسة للبطولة، والتي تستضيفها ألمانيا وتستمر حتى 14 يوليو 2024.

البرتغال والتشيك في المجموعة السادسة

تلعب البرتغال والتشيك ضمن المجموعة السادسة من البطولة، بجانب منتخبي جورجيا وتركيا. ويسعى المنتخب البرتغالي للظهور بشكل جيد في هذه النسخة من البطولة بعد إخفاقه في كأس العالم 2022، حيث ودع البطولة من دور ربع النهائي بخسارته أمام المنتخب المغربي بهدف دون رد. تمتلك البرتغال سجلاً جيداً أمام التشيك، حيث حققت 4 انتصارات من أصل 5 مواجهات سابقة.

طموحات البرتغال بقيادة كريستيانو رونالدو

تعد البرتغال من أقوى المرشحين للفوز باللقب الأوروبي، ويطمح كريستيانو رونالدو لتكرار إنجاز 2016، خاصة وأن هذه البطولة قد تكون الأخيرة له. يمتلك رونالدو أرقاماً قياسية عديدة مع منتخب البرتغال منذ بدايته في عام 2003. فهو الهداف التاريخي للمنتخب وأيضاً اللاعب الأكثر مشاركة في تاريخه، حيث سجل 130 هدفاً في 207 مباريات بالإضافة إلى 46 تمريرة حاسمة.

رونالدو هو الهداف التاريخي لبطولة أمم أوروبا برصيد 14 هدفاً، كما أنه الأكثر تحقيقًا للانتصارات في البطولة بـ 12 فوزًا، وهو الأكثر مشاركة في تاريخ البطولة بـ 25 مباراة. يسعى رونالدو، الذي يشارك في يورو للمرة السادسة بعد نسخ 2004، 2008، 2012، 2016، و2020، إلى زيادة أرقامه القياسية في هذه النسخة.

موعد مباراة البرتغال و التشيك والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة البرتغال والتشيك اليوم الثلاثاء في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستبث عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 2 ماكس. وسيعلق على أحداث المباراة المعلق الشهير حفيظ دراجي.

بطولة يورو 2024

تشارك في بطولة أمم أوروبا يورو 2024، 24 منتخبًا مقسمة على 6 مجموعات. تتأهل الفرق التي تحتل المركزين الأول والثاني في كل مجموعة مباشرة إلى دور الـ16، بالإضافة إلى أفضل 4 منتخبات من أصحاب المركز الثالث. تستضيف ألمانيا البطولة من 14 يونيو إلى 14 يوليو 2024، وهي المرة الثالثة التي تقام فيها البطولة على الأراضي الألمانية.

بعد دور المجموعات، تُقام مباريات دور الـ16 بنظام خروج المغلوب، يليها ربع النهائي ونصف النهائي، وصولًا إلى المباراة النهائية التي تُقام في 14 يوليو 2024. البطولة تعد من أبرز الأحداث الرياضية في العالم، وتشهد تنافسًا كبيرًا بين أفضل المنتخبات الأوروبية.

التشكيل المتوقع لمنتخب البرتغال امام التشيك

من المتوقع أن يدخل منتخب البرتغال المباراة بالتشكيل التالي:

في حراسة المرمى: ديوجو كوستا
وفي خط الدفاع: بيبي – روبن دياز – جواو كانسيلو – نونو مينديش
وفي خط الوسط: جواو بالينيا – فيتينيا – برونو فرنانديز
وفي خط الهجوم: كريستيانو رونالدو – رافايل لياو – برناردو سيلفا

مواضيع ذات صله

يلا ماتش - Yalla match

موقع يلا ماتش - Yalla match مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع مجانا يعتبر موقع يلاماتش من المواقع الصاعدة التي تقدم أهم المباريات بكافة انواعها في جميع مختلف الدوريات حيث يعمل Yalla match علي توفير خدمة البث المباشر بجودة عالية بدون تقطيع سوف تشاهد علي موقعنا يلا ماتش مباريات الدوري الانجليزي , مباريات الدوري الاسباني , مباريات الدوري الايطالي, مباريات الدوري الفرنسي , مباريات الدوري الالماني , من خلال Yalla shoot match سوف تشاهد أقوي المباريات الأوروبية والأفريقية سوف تشاهد دوري ابطال اوروبا ودوري ابطال افريقيا كل هذا واكثر من خلال يلا ماتش سوف تجد اهم المباريات لفريقك المفضل سواء كنت تشاهد من خلال الهاتف او اللاب توب مشاهدة ممتعة لكم من خلال موقعنا