موقع يلا ماتش - Yalla match مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع مجانا

مباراه الزمالك ضد بلديه المحله في الدوري موعدها والتشكيل 2024

الزمالك يستعد لمواجهة بلدية المحلة في الدوري المصري

تترقب جماهير نادي الزمالك عند التاسعة مساء غد الإثنين، مواجهة فريقهم أمام بلدية المحلة، التي ستقام على ملعب استاد القاهرة الدولي في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة عشرة لبطولة الدوري الممتاز. يدخل الزمالك المباراة بمعنويات مرتفعة بعد تحقيق انتصارين متتاليين على الإسماعيلي وطلائع الجيش، مما رفع رصيده إلى 41 نقطة وصعد به إلى المركز السابع في جدول الدوري.

استعدادات الابيض للمباراة 

حرص المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز على إقامة معسكر مغلق لمدة 48 ساعة قبل المباراة، أعقبه إعلان قائمة الفريق المرشحة لخوض المباراة. يفضل جوميز عدم الإعلان عن قائمة الفريق قبل كل مباراة لتجنب الكشف عن اللاعبين المتواجدين أو الغائبين. كما يواصل جوميز تطبيق سياسة التدوير بين لاعبي الفريق لخلق روح التنافسية والوقوف على مستوى اللاعبين الذين لم تتاح لهم فرصة المشاركة في المباريات خلال الفترة الماضية.

دراسة المنافس بين الزمالك وبلديه المحله

يعكف جهاز الابيض الفني على دراسة فريق بلدية المحلة بشكل جيد لتحديد نقاط القوة والضعف للمنافس واستغلالها لضمان مواصلة الانتصارات. يطمح الزمالك إلى تحقيق الفوز ومواصلة سلسلة الانتصارات المحلية، خاصة بعد الفوز في الجولة الماضية على حساب طلائع الجيش بنتيجة 2-1.

تشكيل الزمالك المتوقع امام بلديه المحله

من المتوقع أن يخوض الابيض المباراة بالتشكيل التالي:
– في حراسة المرمى: محمد صبحي.
– وفي خط الدفاع:  عمر جابر، حمزة المثلوثي، أحمد مجدي ، سيد نيمار .
– وفي خط الوسط:  عبدالله السعيد، ناصر ماهر، نداي ، نبيل عماد دونجا .
– وفي خط الهجوم: أوباما، مصطفى شلبي.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري

الزمالك: يحتل المركز السابع برصيد واحد واربعون نقطة من خمس وعشرون مباراة، حيث حقق الفوز في 13 مباراة، وتعادل في خمس مباريات، وخسر سبعه مباريات. سجل لاعبوه اربعون هدفاً وتلقت شباكه اثنان وعشرون هدفاً.
بلدية المحلة**: يحتل المركز السادس عشر برصيد اثنان وعشرون نقطة من تسعه وعشرون مباراة، حيث حقق الفوز في سته مباريات، وتعادل في خمس مباريات، وخسر ثمانيه عشر مباراة. سجل لاعبوه اثنان وعشرون هدفاً وتلقت شباكه خمسه وخمسون هدفاً.

نتائج الفريقين في آخر ظهور بالدوري

في آخر ظهور لهما في الدوري المصري الممتاز، حقق الزمالك الفوز على طلائع الجيش بنتيجة 2-1، بينما خسر بلدية المحلة من المصري البورسعيدي بنتيجة 1-0.

القنوات الناقلة للمباراة

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الابيض وبلدية المحلة، حيث يسبقها استوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية لتحليل اللقاء.

مشاهد مباراه الزمالك ضد بلديه المحله من ( هنا )

ختام

تدخل مباراة الابيض وبلدية المحلة ضمن مباريات الدوري الممتاز المصري، حيث يتطلع الفريق الأبيض إلى تعزيز مركزه في جدول الدوري والمنافسة على مراكز متقدمة. يعول الزمالك على معنوياته المرتفعة وأداء لاعبيه المتميز لتحقيق الفوز في هذه المواجهة المرتقبة.

يلا ماتش - Yalla match

موقع يلا ماتش - Yalla match مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع مجانا يعتبر موقع يلاماتش من المواقع الصاعدة التي تقدم أهم المباريات بكافة انواعها في جميع مختلف الدوريات حيث يعمل Yalla match علي توفير خدمة البث المباشر بجودة عالية بدون تقطيع سوف تشاهد علي موقعنا يلا ماتش مباريات الدوري الانجليزي , مباريات الدوري الاسباني , مباريات الدوري الايطالي, مباريات الدوري الفرنسي , مباريات الدوري الالماني , من خلال Yalla shoot match سوف تشاهد أقوي المباريات الأوروبية والأفريقية سوف تشاهد دوري ابطال اوروبا ودوري ابطال افريقيا كل هذا واكثر من خلال يلا ماتش سوف تجد اهم المباريات لفريقك المفضل سواء كنت تشاهد من خلال الهاتف او اللاب توب مشاهدة ممتعة لكم من خلال موقعنا