موقع يلا ماتش - Yalla match مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع مجانا

انجلترا,يورو 2024,نهائيات يورو 2024,euro 2024,بطولة اليورو 2024,إسبانيا ضد سويسرا اليوم,مباريات اليوم,منتخب إسبانيا ضد سويسرا اليوم,بطولة يورو 2024,مباراة إيطاليا و إنجلترا اليوم,مباراة إنجلترا و إيطاليا اليوم,يورو 2024 تحليل,تحليل يورو 2024,الدوري الانجليزي,اهداف مباريات اليوم,جميع اهداف مباريات اليوم,اهداف الدوري الانجليزي,لمن فاته مباريات اليوم,نهائي دوري ابطال اوروبا 2024,جدول مباريات يورو 2024,ايطاليا ضد سويسرا,ملخص مباريات اليوم

موعد مباراة انجلترا وسويسرا في يورو 2024

تتجه أنظار عشاق كرة القدم حول العالم نحو المباراة المرتقبة بين إنجلترا وسويسرا في ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024”. ستُقام المباراة على أرضية ملعب “مركور شبيل أرينا” يوم السبت، الموافق 6 يوليو 2024، وتنطلق في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي. تُعد هذه المباراة واحدة من أقوى مواجهات دور ربع النهائي، حيث يسعى كل من المنتخبين لتحقيق الفوز والتأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة.

مشوار إنجلترا وسويسرا إلى ربع النهائي

تمكن منتخب انجلترا من التأهل إلى ربع النهائي بعد مباراة درامية أمام منتخب سلوفاكيا في دور الـ16. كانت المباراة تتجه نحو فوز سلوفاكيا بهدف نظيف حتى الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع، حيث تمكن جود بيلينجهام من إحراز هدف التعادل. ثم استمرت المباراة إلى الأشواط الإضافية، حيث نجح هاري كين في تسجيل هدف الفوز، ليتأهل الإنجليز بفوز مثير بنتيجة 2-1. في دور المجموعات، تصدر المنتخب الإنجليزي المجموعة الثالثة بصعوبة، بعد فوز على صربيا وتعادلين مع الدنمارك وسلوفينيا.

أما منتخب سويسرا فقد قدم مفاجأة كبيرة في دور الـ16 بإقصاء حامل اللقب، المنتخب الإيطالي، بفوز ثمين بنتيجة 2-0. وكان المنتخب السويسري قد تأهل من دور المجموعات بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 5 نقاط.

التاريخ المواجهات بين انجلترا وسويسرا

التقى منتخبا إنجلترا وسويسرا في مناسبتين سابقتين في بطولة كأس أمم أوروبا. انتهت المباراة الأولى بينهما بالتعادل 1-1 في نسخة 1996، فيما فاز المنتخب الإنجليزي بالمباراة الثانية بنتيجة 3-0 في نسخة 2004. بشكل عام، يتفوق المنتخب الإنجليزي في تاريخ المواجهات بينهما، حيث حقق 19 فوزًا مقابل 3 انتصارات لسويسرا، فيما انتهت 5 مباريات بينهما بالتعادل.

تشكيل إنجلترا المتوقع امام سويسرا :

– في حراسة المرمى: بيكفورد
– وفي خط الدفاع: إزري كونسا، جون ستونز، كايل ووكر ، كيران تريبيير
– وفي خط الوسط: ترينت ألكسندر أرنولد، جود بيلينجهام ،ديكلان رايس
– وفي خط الهجوم: هاري كين، بوكايو ساكا ، فيل فودين

تشكيل سويسرا المتوقع امام انجلترا :

– في حراسة المرمى: يان سومر
– وفي خط الدفاع: مانويل أكانجي، ريكاردو رودريجيز ، فابيان شار
– وفي خط الوسط:  جرانيت تشاكا، ريمو فريلير، مايكل أيبشير ، سيلفان فيدمير
– وفي خط الهجوم: دان ندوي، بريل إيمبولو ، فابيان ريدر

القنوات الناقلة لمباراه انجلترا ضد سويسرا 

مجموعة قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري لمباريات يورو 2024، وستبث مباراة إنجلترا وسويسرا عبر قناة beIN Sports HD1 Max. سيعلق على المباراة حسن العيدروس، ما يزيد من إثارة وترقب هذه المواجهة المنتظرة.

بهذا، ينتظر عشاق الساحرة المستديرة مباراة قوية ومثيرة بين إنجلترا وسويسرا في إطار سعي كل منهما للوصول إلى المربع الذهبي لبطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024”.

شاهد المباراه من ( هنا )

يلا ماتش - Yalla match

موقع يلا ماتش - Yalla match مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع مجانا يعتبر موقع يلاماتش من المواقع الصاعدة التي تقدم أهم المباريات بكافة انواعها في جميع مختلف الدوريات حيث يعمل Yalla match علي توفير خدمة البث المباشر بجودة عالية بدون تقطيع سوف تشاهد علي موقعنا يلا ماتش مباريات الدوري الانجليزي , مباريات الدوري الاسباني , مباريات الدوري الايطالي, مباريات الدوري الفرنسي , مباريات الدوري الالماني , من خلال Yalla shoot match سوف تشاهد أقوي المباريات الأوروبية والأفريقية سوف تشاهد دوري ابطال اوروبا ودوري ابطال افريقيا كل هذا واكثر من خلال يلا ماتش سوف تجد اهم المباريات لفريقك المفضل سواء كنت تشاهد من خلال الهاتف او اللاب توب مشاهدة ممتعة لكم من خلال موقعنا