موقع يلا ماتش - Yalla match مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع مجانا

مباراة اسبانيا وايطاليا في نصف نهائي كأس أمم أوروبا,مباريات يورو 2024,موعد مباراة اسبانيا وايطاليا,كأس اوروبا 2024,موعد مباراة اسبانيا ضد ايطاليا,موعد مباراة ايطاليا ضد اسبانيا,موعد مباراة انجلترا ضد ايطاليا,موعد مباراة إيطاليا وإنجلترا,مباراه ايطاليا وانجلترا اليوم,مباراة اسبانيا وايطاليا,مباراه ايطاليا اليوم,مباراة انجلترا ضد ايطاليا,ايطاليا ضد انجلترا اليوم,منتخب ايطاليا,اهداف اليوم في اليورو,موعد مباراة اسبانيا اليوم,القنوات الناقلة لمباراة ايطاليا اليوم

مباراة القمة بين إيطاليا وكرواتيا في يورو 2024: مواجهة حاسمة للتأهل

يوجد قمة من نوع خاص ومباراة بين إيطاليا و كرواتيا يمكن وصفها بلقاء الكبيرين الجريحين، يفتح استاد ريد بول أرينا أبوابه لاستضافة مباراة الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الثانية من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” بين إيطاليا وكرواتيا. تُعد هذه المباراة حاسمة لكلا الفريقين، حيث يمتلك كل من إيطاليا وكرواتيا فرصة التأهل إلى دور الـ 16، مما يشعل الحماس والتنافس بينهما.

مشوار إيطاليا في البطولة

استهل منتخب إيطاليا مشواره في يورو 2024 بفوز صعب على ألبانيا بهدفين مقابل هدف. في الجولة الثانية، واجه المنتخب الإيطالي نظيره الإسباني وخسر بهدف نظيف في مباراة سيطر عليها الإسبان بشكل كبير. وبهذه النتيجة، يحتل المنتخب الإيطالي المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، مما يعني أنه يحتاج إلى نقطة واحدة فقط من مباراته ضد كرواتيا لضمان التأهل كأحد أفضل الثوالث على أقل تقدير.

التشكيلة المتوقعة لإيطاليا امام كرواتيا

من المتوقع أن يعتمد المدرب لوتشيانو سباليتي على تشكيلته المعتادة بنظام 4-2-3-1، والتي تضم:

– حارس المرمى: جيانلويجي دوناروما
– الدفاع: فيديريكو دي ماركو، ريكاردو كالافيوري، أليساندرو باستوني، جيوفاني دي لورينزو
– خط الوسط: جورجينيو، بريان كريستانتي
– خط الوسط الهجومي: فيديريكو كييزا، لورينزو بيليغريني، نيكولو باريلا
– الهجوم: ماتيو ريتيجوي

مشوار كرواتيا في البطولة

بدأ منتخب كرواتيا مشواره في البطولة بخسارة كبيرة أمام إسبانيا بثلاثة أهداف نظيفة، ثم تعادل مع ألبانيا بنتيجة 2-2 في الجولة الثانية. يحتل المنتخب الكرواتي المركز الثالث في المجموعة برصيد نقطة واحدة، وهو بحاجة ماسة للفوز على إيطاليا للوصول إلى النقطة الرابعة وضمان التأهل إلى ثمن النهائي.

التشكيلة المتوقعة لكرواتيا امام ايطاليا

من المتوقع أن يعتمد المدرب زلاتكو داليتش على تشكيلته المعتادة بنظام 4-2-3-1، والتي تضم:

– في حارس المرمى: دومينيك ليفاكوفيتش
– وفي الدفاع: يوشكو غفارديول، مارتين إيرليتش، يوسيب شوتالو، يوسيب ستانيشيتش
– وفي خط الوسط: ماتيو كوفاتشيتش، لوكا مودريتش
– وفي خط الوسط الهجومي: أندري كراماريتش، لوكا سوتشيتش، ماريو باشاليتش
– وفي الهجوم: أنتي بوديمير

أداء إسبانيا وتأهلها المبكر:

بهذا الفوز، أصبح المنتخب الإسباني ثاني المتأهلين إلى دور الـ 16 من البطولة بعد المنتخب الألماني مستضيف البطولة. سجل هدف المباراة الوحيد مدافع الأزوري ريكاردو كالافيوري بالخطأ في مرماه في الدقيقة 55، ليصبح أول لاعب إيطالي يسجل هدفًا في مرماه عبر تاريخ مشاركات الأزوري في كأس أمم أوروبا.

ترتيب المجموعة الثانية

– إسبانيا: 6 نقاط (تأهلت بالفعل)
– ايطاليا : 3 نقاط
– كرواتيا: 1 نقطة
– ألبانيا: 1 نقطة

القنوات الناقلةلمباراة كرواتيا ضد ايطاليا

تمتلك مجموعة قنوات beIN Sports حقوق بث مباريات بطولة أمم أوروبا 2024 بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ستُنقل مباراة إيطاليا وكرواتيا على قناة beIN Sports HD 1 Max، كما يمكن مشاهدة البث المباشر للمباراة عبر تطبيق TOD.

التوقعات والتطلعات:

تعد هذه المباراة فرصة ذهبية لكل من إيطاليا وكرواتيا لتحقيق أهدافهما في البطولة. إيطاليا تحتاج إلى التعادل فقط للتأهل، بينما يجب على كرواتيا الفوز لضمان مكانها في دور الـ 16. ينتظر عشاق كرة القدم مباراة مثيرة بين الفريقين، حيث يسعى كل منهما لتقديم أفضل ما لديه لتحقيق الانتصار والتأهل إلى الأدوار المقبلة.

يمكنك مشاهده المباراه من ( هنا )

يلا ماتش - Yalla match

موقع يلا ماتش - Yalla match مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع مجانا يعتبر موقع يلاماتش من المواقع الصاعدة التي تقدم أهم المباريات بكافة انواعها في جميع مختلف الدوريات حيث يعمل Yalla match علي توفير خدمة البث المباشر بجودة عالية بدون تقطيع سوف تشاهد علي موقعنا يلا ماتش مباريات الدوري الانجليزي , مباريات الدوري الاسباني , مباريات الدوري الايطالي, مباريات الدوري الفرنسي , مباريات الدوري الالماني , من خلال Yalla shoot match سوف تشاهد أقوي المباريات الأوروبية والأفريقية سوف تشاهد دوري ابطال اوروبا ودوري ابطال افريقيا كل هذا واكثر من خلال يلا ماتش سوف تجد اهم المباريات لفريقك المفضل سواء كنت تشاهد من خلال الهاتف او اللاب توب مشاهدة ممتعة لكم من خلال موقعنا