موقع يلا ماتش - Yalla match مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع مجانا

مباراه منتخب مصر ضد اسبانيا في الأولمبياد 2024 الموعد والتشكيل

يترقب عشاق الكرة المصرية بشغف مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد إسبانيا ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024. يسعى المنتخب المصري بقيادة المدرب روجيريو ميكالي للحصول على نقطة على الأقل لضمان التأهل إلى ربع النهائي.

منتخب مصر الأولمبي قدم أداءً جيدًا حتى الآن، حيث تعادل في الجولة الأولى مع جمهورية الدومينيكان سلبيًا، ثم حقق فوزًا مهمًا على أوزبكستان بهدف سجله أحمد نبيل كوكا في الجولة الثانية. في المقابل، حقق المنتخب الإسباني انتصارين متتاليين على أوزبكستان (2-1) والدومينيكان (3-1)، ليضمن تأهله رسميًا إلى ربع النهائي.

 ترتيب مجموعة مصر في أولمبياد باريس 2024:

1. إسبانيا: 6 نقاط
2. مصر: 4 نقاط
3. الدومينيكان: 1 نقطة
4. أوزبكستان: 0 نقاط

 التشكيل المتوقع لمنتخب مصر ضد إسبانيا:

– يوجد في حراسة المرمى: حمزة علاء
– يوجد في الدفاع: كريم الدبيس، عمر فايد، حسام عبد المجيد، أحمد عيد
– يوجد في الوسط: أحمد نبيل كوكا، محمد النني، محمد شحاتة
-يوجد في الهجوم: إبراهيم عادل، أسامة فيصل، أحمد سيد زيزو

موعد المباراة والقنوات الناقلة:

ستقام المباراة يوم الثلاثاء، 30 يوليو، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والخامسة مساءً بتوقيت أبو ظبي. وستنقل المباراة حصريًا على مجموعة قنوات بي إن سبورتس، الناقل الرسمي لأحداث أولمبياد باريس 2024.

مشاهده مباراه منتخب مصر و اسبانيا من ( هنا )

يلا ماتش - Yalla match

موقع يلا ماتش - Yalla match مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع مجانا يعتبر موقع يلاماتش من المواقع الصاعدة التي تقدم أهم المباريات بكافة انواعها في جميع مختلف الدوريات حيث يعمل Yalla match علي توفير خدمة البث المباشر بجودة عالية بدون تقطيع سوف تشاهد علي موقعنا يلا ماتش مباريات الدوري الانجليزي , مباريات الدوري الاسباني , مباريات الدوري الايطالي, مباريات الدوري الفرنسي , مباريات الدوري الالماني , من خلال Yalla shoot match سوف تشاهد أقوي المباريات الأوروبية والأفريقية سوف تشاهد دوري ابطال اوروبا ودوري ابطال افريقيا كل هذا واكثر من خلال يلا ماتش سوف تجد اهم المباريات لفريقك المفضل سواء كنت تشاهد من خلال الهاتف او اللاب توب مشاهدة ممتعة لكم من خلال موقعنا