موقع يلا ماتش - Yalla match مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع مجانا

أولمبياد باريس 2024,منتخب مصر,أولمبياد باريس,منتخب مصر الاوليمبي,منتخب مصر لأقل من 23 عام,منتخب المغرب الأوليمبي,الألعاب الأولمبية باريس,مصر,منتخب المغرب,منتخب العراق الأوليمبي,جدول ترتيب ميداليات أولمبياد باريس,منتخب العراق,اولمبياد باريس 2024,paris 2024,ترتيب مجموعات أولمبياد باريس,مصر وباراجواي,اولمبياد باريس,مصر واسبانيا,المنتخب المغربي,منتخب المغرب لأقل من 23 عام,منتخب مصر الاولمبي,الصاعدين إلي ربع النهائي

تتجه الأنظار نحو مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد باراجواي، المقررة غداً الجمعة 2 أغسطس 2024، في إطار ربع نهائي منافسات كرة القدم لدورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد باريس 2024”. اللقاء سيُقام على ملعب “فيلودروم” بمدينة نيس الفرنسية، حيث يسعى الفراعنة لتحقيق فوزٍ ثمين وحجز مكانهم في المربع الذهبي.

مشوار المنتخبين في دور المجموعات

منتخب مصر تأهل إلى ربع النهائي بعد مشوار مميز في دور المجموعات، حيث استهل مشواره بالتعادل السلبي مع الدومينيكان، ثم فاز على أوزبكستان بهدف نظيف، وتغلب على إسبانيا بنتيجة 2-1، ليحتل صدارة المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط.

على الجانب الآخر، تأهل منتخب باراجواي بعد الفوز على مالي، إلا أنه يواجه تحديات صعبة قبل المباراة المرتقبة ضد مصر. هداف الفريق، مارسيلو فرنانديز، الذي سجل 3 أهداف في البطولة حتى الآن، سيغيب عن اللقاء بسبب تراكم الإنذارات. هذا بالإضافة إلى مشكلة تأخير انتقال الفريق من باريس إلى مرسيليا، حيث لم يتمكن الفريق من الوصول إلى المدينة في الوقت المناسب بسبب مشكلات النقل، مما أدى إلى طلب الاتحاد الباراجواياني تأجيل المباراة.

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر الأولمبي

من المتوقع أن يدخل المنتخب المصري المباراة بالتشكيل التالي:
– يوجد في حراسة المرمى: حمزة علاء
– يوجد في خط الدفاع: كريم الدبيس (أحمد نبيل كوكا)، حسام عبد المجيد، عمر فايد، أحمد عيد
– يوجد في خط الوسط: محمد شحاتة، محمد النني، أحمد نبيل كوكا (محمود صابر)
– يوجد في خط الهجوم: إبراهيم عادل، أسامة فيصل، أحمد سيد زيزو

موعد مباراة منتخب و باراجواي والقنوات الناقلة

تنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والتاسعة مساءً بتوقيت أبوظبي. ستكون المباراة منقولة حصرياً عبر مجموعة قنوات بين سبورتس، وتحديداً على قناة beIN Sports HD 1.

يترقب عشاق الكرة المصرية والعربية هذه المواجهة المرتقبة، في انتظار أن يقدم المنتخب المصري أداءً مميزاً ويحقق الفوز ليواصل مشواره نحو تحقيق إنجاز جديد في الألعاب الأولمبية.

مشاهده مباراه منتخب مصر الأولمبي في ربع النهائي من ( هنا )

يلا ماتش - Yalla match

موقع يلا ماتش - Yalla match مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع مجانا يعتبر موقع يلاماتش من المواقع الصاعدة التي تقدم أهم المباريات بكافة انواعها في جميع مختلف الدوريات حيث يعمل Yalla match علي توفير خدمة البث المباشر بجودة عالية بدون تقطيع سوف تشاهد علي موقعنا يلا ماتش مباريات الدوري الانجليزي , مباريات الدوري الاسباني , مباريات الدوري الايطالي, مباريات الدوري الفرنسي , مباريات الدوري الالماني , من خلال Yalla shoot match سوف تشاهد أقوي المباريات الأوروبية والأفريقية سوف تشاهد دوري ابطال اوروبا ودوري ابطال افريقيا كل هذا واكثر من خلال يلا ماتش سوف تجد اهم المباريات لفريقك المفضل سواء كنت تشاهد من خلال الهاتف او اللاب توب مشاهدة ممتعة لكم من خلال موقعنا