موقع يلا ماتش - Yalla match مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع مجانا

مباراة الارجنتين ضد هولندا,مباراة تركيا اليوم,ملخص مباراة الارجنتين وهولندا اليوم,اليورو اليوم,نهائي اليورو 2020,نهائي اليورو 2021,هولندا,اليورو,موعد مباراة تركيا والنرويج,جدول مباريات يورو 2024,الدوري الانجليزي,نهائيات يورو 2024,موعد مباراة النرويج وتركيا,ترتيب المجموعات يورو 2024,مباراة تركيا والنرويج,نهائي اليورو,ملاعب تركيا يورو 2024,موعد مباراة تركيا,بطولة اليورو 2024,الملاعب المستضيفة ليورو 2024,اليورو 2024,ملخص مباراة هولندا والارجنتين

في تمام العاشرة مساءً اليوم السبت، 5 يوليو 2024، تتجه أنظار عشاق كرة القدم إلى ملعب “برلين الأولمبي” في العاصمة الألمانية، لمتابعة المواجهة المرتقبة بين منتخبي هولندا وتركيا في ختام مباريات دور ربع النهائي لمنافسات بطولة أمم أوروبا “يورو 2024”.

تعد مواجهة منتخب هولندا مع منتخب تركيا مواجهة قوية، حيث يسعى كل من الفريقين إلى حجز مقعد له في نصف النهائي. على الرغم من أن الطواحين الهولندية لم تقدم العروض المنتظرة منها في دور المجموعات، إلا أن أداء الفريق ارتفع في دور الـ16، حيث فازوا على منتخب رومانيا بثلاثية نظيفة، ما عكس سيطرتهم الكاملة على مجريات اللقاء. تأهل منتخب هولندا إلى دور الـ16 كأفضل ثوالث عن المجموعة الثالثة بعد تفوقه على رومانيا، متصدر المجموعة الأولى، بنتيجة 3-0. يسعى المنتخب الهولندي، حامل لقب عام 1988، من خلال مواجهة تركيا إلى حجز مكان له في نصف النهائي لمواجهة الفائز بين إنجلترا وسويسرا.

حقق منتخب هولندا خلال المباراة السابقة أمام رومانيا انتصاره الأول في أربع مباريات بأدوار خروج المغلوب في بطولة أوروبا، منذ فوزه بركلات الترجيح على السويد في ربع نهائي 2004. يعتبر هدف جاكبو هو الهدف الوحيد الذي أحرزته هولندا في الشوط الأول خلال آخر ست مباريات لها في أدوار خروج المغلوب في كأس الأمم الأوروبية. كما أصبح تشافي سيمونز أصغر لاعب أساسي (21 عامًا و 72 يومًا) يقدم تمريرة حاسمة في مباراة خروج المغلوب في بطولة أوروبا لصالح منتخب هولندا.

هولندا وتركيا

في المقابل، أظهر منتخب تركيا عزيمته الكبيرة في مباراة دور الـ16 عندما تغلب على منتخب النمسا بنتيجة 2-1، حيث سجل ميريح ديميرال هدفين، فيما تألق الحارس ميرت جونوك. يأمل منتخب الباشوات أن تستمر رحلته ويصعد للدور قبل النهائي مثلما حدث في نسخة 2008. إلا أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قرر إيقاف ميريح ديميرال، مدافع منتخب تركيا ونادي أهلي جدة، لمدة مباراتين بسبب احتفاله أمام النمسا، مما قد يؤثر على قوة المنتخب التركي في المباراة القادمة.

ستكون المباراة حاسمة بين المنتخبين اللذين يسعيان للتأهل إلى المربع الذهبي لبطولة كأس أمم أوروبا 2024 المقامة في ألمانيا. ويترقب عشاق كرة القدم مواجهة قوية بين الطرفين على أرض ملعب “برلين الأولمبي”.

موعد مباراة هولندا ضد تركيا

– الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والرياض.

القنوات الناقلة لمباراه هولندا ضد تركيا

– beIN Sports Max 1
– beIN Sports Max 2

المعلقين
– حفيظ دراجي
– عامر الخوذيري

يتوقع عشاق كرة القدم مواجهة مثيرة بين المنتخبين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز والتأهل إلى نصف النهائي، مما يجعل هذه المباراة واحدة من أبرز مباريات البطولة.

مشاهده المباراه من ( هنا )

يلا ماتش - Yalla match

موقع يلا ماتش - Yalla match مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع مجانا يعتبر موقع يلاماتش من المواقع الصاعدة التي تقدم أهم المباريات بكافة انواعها في جميع مختلف الدوريات حيث يعمل Yalla match علي توفير خدمة البث المباشر بجودة عالية بدون تقطيع سوف تشاهد علي موقعنا يلا ماتش مباريات الدوري الانجليزي , مباريات الدوري الاسباني , مباريات الدوري الايطالي, مباريات الدوري الفرنسي , مباريات الدوري الالماني , من خلال Yalla shoot match سوف تشاهد أقوي المباريات الأوروبية والأفريقية سوف تشاهد دوري ابطال اوروبا ودوري ابطال افريقيا كل هذا واكثر من خلال يلا ماتش سوف تجد اهم المباريات لفريقك المفضل سواء كنت تشاهد من خلال الهاتف او اللاب توب مشاهدة ممتعة لكم من خلال موقعنا