موقع يلا ماتش - Yalla match مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع مجانا

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب,موعد مباراة الاهلي اليوم,موعد مباراة الاهلي القادمة,موعد مباراه الأهلي والمقاولون العرب,مباراة الاهلي والمقاولون العرب,موعد مباراة الأهلي القادمة,الاهلي و المقاولون العرب,موعد مباراة الأهلي اليوم في الدوري,موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري,موعد مباراه الاهلي و المقاولون العرب في الدوري موسم 2024/2023,الأهلي والمقاولون العرب,موعد مباراة الاهلي,موعد مباراه الاهلي و المقاولون العرب اليوم

الأهلي يتصدر الدوري المصري بعد الفوز على البنك الأهلي ويستعد لمواجهة المقاولون العرب

حقق فريق الأهلي الأول لكرة القدم فوزًا مهمًا على فريق البنك الأهلي بنتيجة 1-0 في مباراة الجولة 32 من الدوري المصري الممتاز 2023-2024. سجل الهدف الوحيد في المباراة اللاعب وسام أبو علي من ركلة حرة رائعة في الدقيقة الثامنة من الشوط الأول. بهذا الفوز، عزز الأهلي موقعه في صدارة جدول الدوري برصيد 75 نقطة، بعد أن لعب 29 مباراة، فاز في 24 منها وتعادل في 3 مواجهات.

موعد مباراه الأهلي و المقاولون العرب في الدوري المصري 2024

يستعد الأهلي لمواجهة مهمة ضد فريق المقاولون العرب في مباراة مؤجلة من الأسبوع الثالث والعشرين من الدوري المصري. المباراة ستقام يوم الأحد، 4 أغسطس 2024، على استاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة. وستكون المباراة فرصة جديدة للأهلي لتعزيز صدارته والاقتراب من التتويج باللقب المحلي، خاصة بعد تتويجه مؤخرًا بلقب دوري أبطال أفريقيا.

مباراه الأهلي و المقاولون العرب

من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة، حيث يسعى الأهلي للحفاظ على سلسلة انتصاراته، بينما يطمح المقاولون العرب لتحسين مركزه في جدول الترتيب. يُذكر أن اللقاء سينقل عبر قناة أون تايم سبورتس 1، وسيصحب المباراة استوديو تحليلي يضم نخبة من نجوم الكرة المصرية، لتقديم تحليلات ومتابعات دقيقة لأحداث المباراة.

مشاهده مباراه الاهلي و المقاولون 

من( هنا )

 

يلا ماتش - Yalla match

موقع يلا ماتش - Yalla match مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع مجانا يعتبر موقع يلاماتش من المواقع الصاعدة التي تقدم أهم المباريات بكافة انواعها في جميع مختلف الدوريات حيث يعمل Yalla match علي توفير خدمة البث المباشر بجودة عالية بدون تقطيع سوف تشاهد علي موقعنا يلا ماتش مباريات الدوري الانجليزي , مباريات الدوري الاسباني , مباريات الدوري الايطالي, مباريات الدوري الفرنسي , مباريات الدوري الالماني , من خلال Yalla shoot match سوف تشاهد أقوي المباريات الأوروبية والأفريقية سوف تشاهد دوري ابطال اوروبا ودوري ابطال افريقيا كل هذا واكثر من خلال يلا ماتش سوف تجد اهم المباريات لفريقك المفضل سواء كنت تشاهد من خلال الهاتف او اللاب توب مشاهدة ممتعة لكم من خلال موقعنا