موقع يلا ماتش - Yalla match مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع مجانا

موعد مباراة الاهلي القادمة في الدوري المصري,موعد مباراة الاهلي القادمة,موعد مباراة الاهلي والزمالك,موعد مباراة الزمالك القادمة,الدوري المصري,موعد مباراة الاهلي اليوم,الدوري المصري 2024,موعد مباراة الاهلي,موعد مباراه الاهلي والزمالك,موعد مباراة الاهلي والزمالك في الدوري,الاهلي والزمالك,مباراة الاهلي والزمالك,موعد مباراة الاهلي والزمالك في السوبر الأفريقي,القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك,موعد مباراة الأهلي القادمة,موعد مباراه الاهلي القادمه

مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

يترقب عشاق كرة القدم المصرية مواجهة القمة بين الاهلي والزمالك، التي ستقام ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري. وتعد هذه المباراة واحدة من أبرز الأحداث الرياضية في مصر، حيث تجمع بين الغريمين التقليديين على استاد القاهرة الدولي.

استعدادات الاهلي للمباراة 

يختتم فريق الأهلي تدريباته الجماعية اليوم الاثنين استعدادًا لمواجهة الزمالك غدًا الثلاثاء. يقود المدرب السويسري مارسيل كولر التدريبات، حيث يركز على وضع اللمسات الأخيرة على خطة الفريق وتعليم اللاعبين بعض الجمل الفنية والخططية لاستغلال الثغرات في صفوف الزمالك والوصول إلى مرماه بسهولة. كما يعمل كولر على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال مباراة الداخلية لضمان تحقيق انتصار جديد يساعد الفريق في استعادة صدارة جدول الدوري بعد خوض اللقاءات المؤجلة.

استعدادات الزمالك للمباراة

في المقابل، يسعى فريق الزمالك لاستعادة مستواه بعد العودة لسكة الانتصارات بفوزه على فريق فاركو بثنائية نظيفة في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية عشرة. المدرب يعمل على تجهيز لاعبيه لمواجهة الأهلي وتقديم أداء قوي يمكنهم من تحقيق نتيجة إيجابية تساعدهم في تحسين مركزهم في جدول الدوري.

ترتيب الفرق في الدوري المصري

الاهلي: يحتل المركز الثاني برصيد 42 نقطة من 18 مباراة، بفارق الأهداف عن المصري البورسعيدي الذي يحتل المركز الثالث بعدما خاض 25 مباراة. يتصدر بيراميدز جدول الترتيب برصيد 59 نقطة من 24 مباراة.
الزمالك: يحتل المركز التاسع برصيد 34 نقطة من 20 مباراة، حيث حقق الفوز في 10 مباريات، تعادل في 4، وخسر 6 مباريات.

آخر نتائج الفريقين:
– الأهلي: حقق فوزًا مهمًا على نظيره الداخلية بهدفين مقابل هدف في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية عشرة، الذي جمع بينهما يوم الجمعة، 21 يونيو 2024، على استاد السلام.
– الزمالك تمكن من الفوز على فاركو بثنائية نظيفة في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية عشرة، بعد خسارته السابقة أمام المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف.

موعد مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة

من المقرر أن تقام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك يوم الثلاثاء، الموافق 25 يونيو 2024، على استاد القاهرة الدولي.وتزاع مباراة الاهلي و الزمالك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة. ستنقل قناة أون تايم سبورتس 1 المباراة مباشرة، مع استوديو تحليلي يضم نخبة من نجوم الكرة المصرية لتحليل المباراة قبل وبعد اللقاء.

تعد هذه المباراة فرصة للأهلي لمواصلة مشواره نحو استعادة صدارة الدوري، فيما يسعى الزمالك لتحسين مركزه في جدول الترتيب. ستكون المباراة بلا شك محط أنظار جماهير الكرة المصرية، الذين يترقبون دائمًا مثل هذه المواجهات المثيرة بين الفريقين الكبيرين.

يمكنك مشاهده المباراه من ( هنا )

يلا ماتش - Yalla match

موقع يلا ماتش - Yalla match مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع مجانا يعتبر موقع يلاماتش من المواقع الصاعدة التي تقدم أهم المباريات بكافة انواعها في جميع مختلف الدوريات حيث يعمل Yalla match علي توفير خدمة البث المباشر بجودة عالية بدون تقطيع سوف تشاهد علي موقعنا يلا ماتش مباريات الدوري الانجليزي , مباريات الدوري الاسباني , مباريات الدوري الايطالي, مباريات الدوري الفرنسي , مباريات الدوري الالماني , من خلال Yalla shoot match سوف تشاهد أقوي المباريات الأوروبية والأفريقية سوف تشاهد دوري ابطال اوروبا ودوري ابطال افريقيا كل هذا واكثر من خلال يلا ماتش سوف تجد اهم المباريات لفريقك المفضل سواء كنت تشاهد من خلال الهاتف او اللاب توب مشاهدة ممتعة لكم من خلال موقعنا