موقع يلا ماتش - Yalla match مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع مجانا

يستعد الفريق الاول لكره القدم بنادي الزمالك لخوض مبارتي نصف النهائي بالكونفدراليه الافريقيه امام دريمز الغاني ، وذلك بعد الفوز علي الاهلي في المباراه الموؤجله من الجوله العشره ببطوله الدوري .

موعد مباراه الزمالك ضد دريمز في بطوله الكونفدراليه

تقام مباراه الزمالك امام دريمز الغاني في السادسه من مساء يوم الاحد بتوقيت القاهره وفي السابعه مساء بتوقيت السعوديه 21 ابر يل الجاري باستاد القاهره بينما تقام مباراه الاياب علي ملعب “بابا يارا” بعد اسبوع وتحديدا في 28 ابريل في السادسه مساء ايضا.

واستطاع الزمالك خلال مشواره في بطوله الكونفدراليه الافريقيه تصدر مجموعته في دور المجموعات برضيد 16 نقطه من الفوز 5 مباريات والتعادل في مباراه واحده ولم يخسر اي مباراه ، وصعد الزمالك الي نصف النهائي علي حساب مودرن فيوتشر بنتيجه 2/3 مجموع مبارتي الذهاب والعوده .

الزمالك فاز علي الاهلي في الدور الاول من الدوري

فاز الزمالك علي الاهلي بهدفين مقابل هدف في المباراه التي جمعت الفريقين باستاد القاهره ضمن المباراه المؤجله من الجوله العاشره بالدوري ، وسجل للزمالك سيف الجزيري هدفين وسجل للاهلي احمد عبد القادر.

تشكيله الزمالك امام دريمز في بطوله الكونفدراليه

في حراسه المرمي : محمد عواد

في خط الدفاع : مصطفي الزناري،حمزه المثلوثي،حسام عبدالمجيد،عمرجابر

في خط الوسط: محمد شحاته،نبيل دونجا،احمد حمدي

في خط الهجوم: شيكابالا،سيف الجزيري،موتيابا

 

الزمالك في الكونفدراليه الافريقيه

تاريخ نادي الزمالك في بطولة الكونفدرالية الأفريقية يعود لعدة مواسم، حيث شارك النادي المصري في هذه البطولة عدة مرات وحقق نجاحات ملحوظة. إليك نبذة عن أبرز إنجازاته في الكونفدرالية الأفريقية:

1. فوز بلقب بطولة الكونفدرالية الأفريقية: حقق الزمالك لقب البطولة مرتين، الأولى كانت في عام 2000 عندما تغلب على نادي تونغيت النيجيري، والمرة الثانية كانت في عام 2019 بعد الفوز على نادي بيراميدز في نهائي البطولة.

2. وصول إلى المراحل النهائية: في عدة مناسبات، وصل الزمالك إلى مراحل متقدمة في البطولة، ولكنه لم يحقق اللقب. على سبيل المثال، وصل إلى نهائي البطولة في عام 2017 ولكن خسر أمام نادي نهضة بركان المغربي.

3. تأهل متكرر للمشاركة: يعتبر الزمالك من الأندية المتميزة في القارة الإفريقية، ولذلك شارك بانتظام في بطولة الكونفدرالية الأفريقية، مما يعكس قوته وتاريخه الرياضي.

على الرغم من التحديات التي قد تواجه أي نادٍ في مسابقات الأندية الإفريقية، إلا أن الزمالك يظل واحدًا من الأندية القوية والمهمة في هذا السياق.

من الافضل الاهلي ام الزمالك

هذه الأندية الاثنتان هما من أبرز الأندية في مصر والشرق الأوسط، ولديهما تاريخ طويل من النجاحات والإنجازات. إليك بعضًا من أبرز إنجازات كل نادٍ:

الأهلي:
1. بطولات الدوري المصري:يعتبر الأهلي هو الفريق الأكثر تتويجًا بلقب الدوري المصري، حيث فاز باللقب مرات عديدة.
2. دوري أبطال أفريقيا:الأهلي يُعتبر من أكثر الأندية نجاحًا في دوري أبطال أفريقيا، حيث فاز بالبطولة مرات عديدة.
3. كأس مصر:حقق الأهلي العديد من الألقاب في كأس مصر على مدار تاريخه.

الزمالك:
1.بطولات الدوري المصري: الزمالك هو الفريق الثاني بعد الأهلي في عدد مرات فوزه بلقب الدوري المصري.
2. دوري أبطال أفريقيا: الزمالك أيضًا حقق العديد من الألقاب في دوري أبطال أفريقيا، وهو من الأندية القوية في هذه البطولة.
3. كأس مصر: قدّم الزمالك العديد من العروض القوية وفاز بكأس مصر عدة مرات.

بالإضافة إلى هذه الإنجازات، حقق الأهلي والزمالك العديد من الإنجازات على المستوى القاري والدولي، وأثبتا نفسهما كأحد أفضل الأندية في العالم العربي.

 

تاريخ وانجازات نادي الزمالك

نادي الزمالك هو أحد أندية كرة القدم الكبيرة في مصر ويعتبر واحداً من أقدم الأندية في البلاد. تأسس النادي في عام 1911 في حي الزمالك بالقاهرة. لقد حقق الزمالك العديد من الإنجازات على مدى تاريخه الطويل، من بينها:

1. الدوري المصري: فاز ببطولة الدوري المصري الممتاز مرات عدة على مدار تاريخه، وهو منافس دائم لبطلي الدوري الآخرين مثل الأهلي والإسماعيلي.

2. بطولة كأس مصر: فاز بعدة نسخ من بطولة كأس مصر، وهي واحدة من أقدم وأهم البطولات في البلاد.

3. البطولات القارية: حقق الزمالك العديد من الألقاب على المستوى القاري، بما في ذلك بطولة دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفيدرالية الإفريقية.

4. البطولات العربية: فاز النادي بعدة بطولات على مستوى الأندية العربية، مما يؤكد مكانته البارزة في المنطقة.

5. البطولات الدولية: شارك الزمالك في عدة بطولات دولية وحقق نجاحاً ملحوظاً في بعضها، مما جعله يحظى بشعبية كبيرة خارج الحدود المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، للنادي إنجازات في الرياضات الأخرى بخلاف كرة القدم، مما يجعله أحد أبرز الأندية الرياضية في مصر والعالم العربي.

 

بطوله الكونفدراليه الافريقيه

بطولة الكونفدرالية الأفريقية هي منافسة كرة القدم للأندية في قارة أفريقيا. تعتبر البطولة الفرعية لدوري أبطال أفريقيا، وتشارك فيها الأندية التي لم تتأهل للعب في دوري أبطال أفريقيا أو التي خرجت منه. يتنافس الفرق على اللقب من خلال مباريات الذهاب والإياب، وتقام المباريات النهائية عادة في مباراة واحدة على أرض محايدة.

نادي الأهلي المصري هو الأكثر تتويجًا ببطولة الكونفدرالية الأفريقية. كان الأهلي قد فاز باللقب ثلاث مرات حتى ذلك الحين. ومن المعروف أن هناك تنافساً شديداً بين الأندية في هذه البطولة، ويمكن أن يتغير الترتيب مع تقدم الزمن ونجاح الأندية في البطولة.

موعد مباراة الزمالك اليوم ضد دريمز أف سي,الزمالك,موعد مباراه الزمالك ودريمز أف سي,موعد مباراة الزمالك اليوم,موعد مباراة الزمالك اليوم في الدوري,مباراة الزمالك ودريمز أف سي,موعد مباراة الزمالك ودريمز أف سي اليوم,موعد مباراة الزمالك ودريمز أف سي,توقيت مباراة الزمالك ودريمز أف سي,موعد مباراة الزمالك القادمة,موعد مباراة الزمالك القادمة في الكونفدرالية,اخبار الزمالك اليوم,مباراة الزمالك اليوم,مباراة الزمالك,الزمالك ودريمز أف سي,مباراة الزمالك القادمة

يلا ماتش - Yalla match

موقع يلا ماتش - Yalla match مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع مجانا يعتبر موقع يلاماتش من المواقع الصاعدة التي تقدم أهم المباريات بكافة انواعها في جميع مختلف الدوريات حيث يعمل Yalla match علي توفير خدمة البث المباشر بجودة عالية بدون تقطيع سوف تشاهد علي موقعنا يلا ماتش مباريات الدوري الانجليزي , مباريات الدوري الاسباني , مباريات الدوري الايطالي, مباريات الدوري الفرنسي , مباريات الدوري الالماني , من خلال Yalla shoot match سوف تشاهد أقوي المباريات الأوروبية والأفريقية سوف تشاهد دوري ابطال اوروبا ودوري ابطال افريقيا كل هذا واكثر من خلال يلا ماتش سوف تجد اهم المباريات لفريقك المفضل سواء كنت تشاهد من خلال الهاتف او اللاب توب مشاهدة ممتعة لكم من خلال موقعنا