موقع يلا ماتش - Yalla match مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع مجانا

مباراه الاياب باريس ضد بروسيا في دوري ابطال اوربا

باريس سان جيرمان يستضيف بوروسيا دورتموند على أرض ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية في المباراة المنتظرة من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024.

الفريق الألماني نجح في التفوق في مباراة الذهاب بفضل هدف نيكلاس فولكروغ، وقبل ذلك، حقق فوزًا كبيرًا على أوغسبورغ بنتيجة 5-1 في الدوري الألماني.

باريس سان جيرمان دخل في فترة ركود بعد المباراة الأولى واستفاد من وقت كافٍ للإعداد لمواجهة الإياب، مهدداً بتحقيق فوز بفارق هدفين أو أكثر للوصول إلى المباراة النهائية للمرة الثانية في تاريخه.

وتشهد هذه المواجهة الرابعة بين الفريقين في دوري الأبطال هذا الموسم، بعد مواجهتين في مرحلة المجموعات ومباراة الذهاب في نصف النهائي.

موعد مباراه الاياب باريس ضد بروسيا في دوري ابطال اوربا

تقام مباراة باريس وبوروسيا في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 يوم الثلاثاء الموافق 7 مايو 2024، وتنطلق اللقاء في ملعب حديقة الأمراء الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

القنوات الناقله لمباراه الاياب باريس ضد بروسيا في دوري ابطال اوربا

بالنسبة للمشاهدين في المنطقة العربية، يمكن متابعة مباريات دوري أبطال أوروبا 2024 حصرياً عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس”، وسيتم بث مباراة بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان على قناة beIN Sports HD 1.

لمشاهدة البث المباشر للمباراة، يمكن الاشتراك في تطبيق TOD أو خدمة beIN Connect.

تشكيله باريس ضد بروسيا في دوري ابطال اوربا

فيما يتعلق بالتشكيل المتوقع، قد يعوض ميلان سكرينار لوكاس هيرنانديز المصاب في دفاع باريس سان جيرمان، بينما من المتوقع أن يعتمد بوروسيا دورتموند على تشكيل مماثل للمباراة السابقة، مع توقع ظهور نيكلاس فولكروغ في الهجوم.

دوري ابطال أوروبا,دوري أبطال أوروبا,دوري ابطال أوروبا 2024,موعد المباراة ريال مدريد وبايرن الألماني,موعد المباراة ريال القادمة,دوري الابطال,موعد مباراة برشلونة القادمة ضد باريس,جدول دور ال 16 من دوري ابطال أوروبا 2023-2024,توقيت دور ال 16 من دوري ابطال أوروبا 2023-2024,كورة دوري أبطال أوروبا,نهائيات دوري ابطال أوروبا,موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في النهائي النهائي,نسخة دوري ابطال أوروبا,موعد المباراة النهائية القادمة ضد بايرن ميونخ
موعد مباراه الاياب باريس ضد بروسيا في دوري ابطال اوربا

يلا ماتش - Yalla match

موقع يلا ماتش - Yalla match مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع مجانا يعتبر موقع يلاماتش من المواقع الصاعدة التي تقدم أهم المباريات بكافة انواعها في جميع مختلف الدوريات حيث يعمل Yalla match علي توفير خدمة البث المباشر بجودة عالية بدون تقطيع سوف تشاهد علي موقعنا يلا ماتش مباريات الدوري الانجليزي , مباريات الدوري الاسباني , مباريات الدوري الايطالي, مباريات الدوري الفرنسي , مباريات الدوري الالماني , من خلال Yalla shoot match سوف تشاهد أقوي المباريات الأوروبية والأفريقية سوف تشاهد دوري ابطال اوروبا ودوري ابطال افريقيا كل هذا واكثر من خلال يلا ماتش سوف تجد اهم المباريات لفريقك المفضل سواء كنت تشاهد من خلال الهاتف او اللاب توب مشاهدة ممتعة لكم من خلال موقعنا